تبييض الوجه يحتاج إلى خلطة قوية توضع عليه بدوام طويل للحصول على نتيجة مرضية في النهاية، الاختيار لابد أن يكون قوي من البداية لسرعة الحصول على النتيجة ولكن لابد من توخي الحذر حتى يقع الاختيار على خلطة قوية ولكن آمنة على البشرة ليس لها أي أضرار أو آثار جانبية مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام، في هذا المقال نرشح لكم كريم بانثينول والنشا لتبييض الوجه، كريم مثالي سحر يوضع على البشرة يحل لها الكثير من المشاكل المختلفة التي تعاني منها ويعمل على ترطيبها وتفتيحها بشكل كبير، يتم الحصول على كريم بانثينول بسهولة إنه متوفر في الصيدليات بسعر مناسب جدا، يمكن الحصول على عبوة تكفي الكثير، ويضاف إليه بعض المكونات الأخرى مثل النشا للحصول على نتيجة أسرع، تابعونا نوفر لكم في المقال أسهل وأسرع خلطة باستخدام البانثينول والنشا لتبييض الوجه.

خلطة البانثينول والنشا لتبييض الوجه

كريم بانثينول يعالج ويزيل التجاعيد وترهلات البشرة والجلد، كما أنه يخفي مسام البشرة الواسعة ويعطي البشرة إشراقة ونضارة مميزة، يتم خلط كريم بانثينول مع المكونات التالية للحصول على الخلطة وتطبيقها بأمان على البشرة:

ملعقة كبيرة من كريم بانثينول. ملعقة كبيرة من نشا الذرة. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ملعقة كبيرة من الحليب البودرة. خطوات تحضير خلطة البانثينول والنشا لتبييض الوجه

للحصول على بشرة بيضاء أكثر إشراقة ونعومة عليك اتباع الخطوات التالية لتحضير الخلطة وتطبيقها بأمان على البشرة:

في طبق من البلاستيك يتم وضع كريم بانثينول والنشا وزيت الزيتون والحليب البوردة ويتم التقليب جيدا حتى يتم الحصول على خليط كريمي لين سهل الفرد على البشرة. يتم تنظيف وغسل البشرة قبل وضع الكريم عليها. تنظف البشرة بكل سهولة من خلال غسلها بغسول مناسب لها وماء جاري. يتم توزيع الكريم على البشرة ويترك عليها لمدة ربع ساعة فقط. يتم غسل البشرة أولا بالماء الدافئ ثم الماء البارد. تكرر الخلطة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة سريعة. لابد من الاستمرار شهر كامل على الأقل للحصول على بشرة نضرة بيضاء كالثلج. حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملعقة کبیرة من للحصول على الحصول على على البشرة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بدء التشغيل التجريبي لـ مجمع السينمات بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة

يبدأ اليوم التشغيل التجريبي لمجمع السينمات بالمدينة التراثية في قلب مدينة العلمين الجديدة، حيث يتم تشغيل قاعة واحدة بشكل تجريبي في موسم الصيف هذا العام وتشغيل المجمع بكامل طاقته بداية من موسم صيف 2026 القادم.

ومن المقرر افتتاح قاعة واحدة هذا العام وعام 2025 المقبل 7 قاعات وفي عام 2026 يتم افتتاح 11 قاعة.

ومن المقرر عرض فيلم ولاد زرق 3 وفيلم جوازة توكسيك في التشغيل التجريبي.

 

 

أحداث فيلم جوازة توكسيك

 
تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. 
 

 

أبطال فيلم جوازة توكسيك

 

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

 

أحداث فيلم ولاد رزق


تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

 
يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى، وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • 9 علاجات منزلية سريعة للتخلص من البقع الشمسية
  • 3 ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة من أول مرة.. «مش هتحتاجي كريمات»
  • في 3 خطوات.. تخلصي من بقع الملابس الصعبة بمكونات منزلية
  • اليوم.. بدء التشغيل التجريبي لـ مجمع السينمات بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
  • حافظي على نضارتها.. وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة
  • للتخلص من تجاعيد الجبهة.. اتبعي الإرشادات التالية
  • ✒️حاج ماجد سوار: إلى البرهان وصحبه
  • كريم الدبيس: زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة وإضافة للمنتخب الأولمبي
  • "فخور بيك يا صديقي وعندك شغف المبتدئين".. كريم قاسم يُشيد بأداء علي صبحي
  • مسؤول بالخارجية الألمانية: النقاش بين وزيرة الخارجية الألمانية ونظيرها المجري كان مهما للغاية عقب رحلة أوربان إلى موسكو