شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الشيوخ الأمريكي يوافق على مشروع ميزانية الدفاع لعام 2024، واشنطن سبوتنيك. ووفقا لنتائج التصويت، فإن 86 نائبا صوتوا لصالح مشروع قانون الميزانية المقترحة بأكثر من 880 مليار دولار للإنفاق الدفاعي، مقابل 11 .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيوخ الأمريكي يوافق على مشروع ميزانية الدفاع لعام 2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيوخ الأمريكي يوافق على مشروع ميزانية الدفاع لعام...
واشنطن - سبوتنيك. ووفقا لنتائج التصويت، فإن 86 نائبا صوتوا لصالح مشروع قانون الميزانية المقترحة بأكثر من 880 مليار دولار للإنفاق الدفاعي، مقابل 11 نائبا صوتوا ضد مشروع القانون.وكان مجلس النواب الأمريكي قد أقر في وقت سابق من الشهر الجاري، على مشروع قانون بشأن الإنفاق الدفاعي للسنة المالية المقبلة بمبلغ 886.3 مليار دولار.ومن المتوقع أن يناقش مجلسا النواب والشيوخ الصيغة النهائية لمشروع القانون الخاص بميزانية الدفاع، لإرسال الوثيقة في شكلها النهائي إلى البيت الأبيض ليوقع عليها الرئيس الأمريكي، جو بايدن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيوخ الأمريكي يوافق على مشروع ميزانية الدفاع لعام 2024 وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتنياهو للمبعوث الأمريكي: لن يكون هناك إعادة السكان للشمال دون تغيير في الوضع الأمني

كشف مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن الأخير أبلغ المبعوث الأمريكي، عاموس هوكستين، أنه لن يكون من الممكن إعادة السكان إلى الشمال دون تغيير جوهري في الوضع الأمني، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

الخارجية الأمريكية: واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء لوقف إطلاق النار في غزة الأزهري: نبذل الجهود لإطفاء نيران الحرب في غزة تحت قيادة السيسي


جاء ذلك خلال لقاء عقده نتنياهو مع هوكستين في قاعدة وزارة الدفاع الإسرائيلية الرئيسية "كيريا" في تل أبيب.
وقال مكتب نتنياهو في بيان "أوضح رئيس الوزراء بطريقة حازمة وحاسمة في حديثه مع المبعوث هوكستين أنه لن يكون من الممكن إعادة سكاننا دون تغيير جوهري في الوضع الأمني ​​في الشمال".
وأكد نتنياهو أن "إسرائيل تقدر وتحترم الدعم الأمريكي، لكنها في النهاية ستفعل ما هو ضروري للحفاظ على أمنها وإعادة سكان الشمال إلى منازلهم آمنين".
وأبلغ مبعوث الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى الشرق الأوسط، عاموس هوكستين، وزير الدفاع الإسرائيلي، يؤاف غالانت، أن الحرب على لبنان لن تعيد أحدا إلى الشمال وأنها ستكون حربا واسعة وطويلة.

وكان غالانت قد أعلن خلال خلال مناقشة أمنية مغلقة جرت ظهر اليوم الاثنين في كيريا في تل أبيب مع نتنياهو، أنه "ليس هناك إمكانية للتوصل إلى تسوية.. هناك خيار واحد فقط.. استخدام القوة الكاملة واستخدام كل قوتنا العسكرية بهدف إعادة سكان الشمال إلى ديارهم

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر : دمار كبير قادم لإسرائيل
  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر نظيره الإسرائيلي حال نشوب حربًا على لبنان
  • نتنياهو للمبعوث الأمريكي: لن يكون هناك إعادة السكان للشمال دون تغيير في الوضع الأمني
  • إسقاط ميزانية 2024 وفقدان الأغلبية في دورة ساخنة لمجلس آسفي
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يبحث مع نظيره الأمريكي إعادة المحتجزين في غزة 
  • زيلينسكي يطالب أعضاء الكونغرس الأمريكي بتعجيل إرسال الأسلحة إلى القوات الأوكرانية
  • وزير الدفاع الأمريكي: لا يزال لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان
  • وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي
  • وزير الدفاع الأمريكي: مغادرة حاملة الطائرات روزفلت لا تعني زوال تهديد إيران
  • الجيش الأمريكي: رصد وتعقب طائرتين عسكريتين روسيتين قبالة ألاسكا