شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ارتفاع العقود الآجلة للنفط في إغلاق تعاملات الخميس، أنهت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام تعاملات يوم الخميس بارتفاع ملموس، بفضل التفاؤل بآفاق الطلب على الطاقة في ظل نمو الاقتصاد الأمريكي خلال .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع العقود الآجلة للنفط في إغلاق تعاملات الخميس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع العقود الآجلة للنفط في إغلاق تعاملات الخميس

أنهت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام تعاملات يوم الخميس بارتفاع ملموس، بفضل التفاؤل بآفاق الطلب على الطاقة في ظل نمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الثاني من العام الحاليّ بأفضل من التوقعات.

كما أسهمت توقعات تراجع الإمدادات في الأسواق نتيجة خفض إنتاج دول منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفائها في تجمع أوبك بلس في ارتفاع الأسعار.

ارتفاع غرب تكساس وبرنت

ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي بمقدار 1.31 دولار، أي بنسبة 1.7% إلى 80.09 دولار للبرميل تسليم سبتمبر المقبل.

وارتفع خام برنت القياسي للنفط العالمي بمقدار 1.32 دولار أي بنسبة 1.6% إلى 84.24 دولار للبرميل تسليم سبتمبر الماضي.

استمرار تراجع مخزون النفط الأمريكي#اقتصاد_اليوم//t.co/cvP96aBUp6

— اقتصاد اليوم (@alyaum_eco) July 27, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع العقود الآجلة للنفط في إغلاق تعاملات الخميس وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب يرتفع في ختام تعاملات اليوم الجمعة

ارتفع سعر الذهب بنهاية تعاملات اليوم الجمعة، داخل محلات الصاغة المختلفة، ليصعد سعر الجرام الواحد بمختلف الأعيرة الذهبية نحو 10 جنيهات.
 

وبلغ سعر عيار 21 نحو 3380 جنيه للبيع و3400 جنيه للشراء وأوقية الذهب نحو 2417 دولار للبيع و2418 دولار للشراء وعيار 14 نحو 2259 جنيه للبيع و2273 جنيه للشراء.

 

وبلغ سعر عيار 24 نحو 3862 جنيه للبيع و3885 جنيه للشراء وعيار 18 نحو 2897 جنيه للبيع و2913 جنيه للشراء والجنيه الذهب نحو 27.04 ألف جنيه للشراء و27.2 ألف جنيه للبيع.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا لأعلى مستوى منذ كانون الاول 2023
  • ارتفاع أسعار الذهب قبل بيانات أمريكية مهمة
  • صعود أسعار النفط مع تصاعد المخاوف حول الشرق الأوسط
  • ارتفاع أسعار النفط
  • النفط يحافظ على مكاسبه
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق على ارتفاع
  • ارتفاع أسعار المشغولات الذهبية والخام بمنتصف تعاملات اليوم السبت
  • أسعار النفط ترتفع
  • ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 79 دولارا للبرميل
  • الذهب يرتفع في ختام تعاملات اليوم الجمعة