الأسبوع:
2024-07-04@01:01:56 GMT

مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين.. يبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد عرض الحلقة 23 لـ مسلسل الحشاشين، وذلك بعد تصاعد الأحداث في الحلقات السابقة، حيث محاولات زوجة حسن الصباح لقتله، وهروب نورهان، وبدء الحرب بين قلعة ابن الحافظ الباطني وسلطان الدولة السلجوقية.

مواعيد عرض الحلقة 23 لـ مسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23 في تمام الساعة الـ 7 مساءً على منصة WATCH IT.

ويتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23 في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً على قناة dmc.

ويعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23 في تمام الساعة الـ 11:15 مساء على قناة dmc drama.

كما يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23 في تمام الساعة الـ 7 مساءً على منصة Yango Play فى دول الخليج.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23 على منصة Watch it

يمكن متابعة مسلسل الحشاشين الحلقة 23 على منصة Watch it في تمام الساعة الـ 7 مساءً، وذلك قبل عرض الحلقة على قناة dmc الفضائية.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23 على قناة dmc

وتعرض الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 1:45 صباحاً و الساعة 4:15 مساءً.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23 على قناة dmc دراما

كما تعرض الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً، وذلك بعد عرض الحلقة على قناة dmc الفضائية.

قصة مسلسل الحشاشين

يذكر أن أحداث مسلسل الحشاشين تدور حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، وكون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 23.. كيف ينجح ابن سيحون في صد هجوم السلاجقة؟

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. زوجة حسن الصباح تحاول قتله وبدء الحرب في قلعة ابن الحافظ الباطني «صور»

مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. «يحيى ابن المؤذن» قائد فرقة لمواجهة جيش السلاجقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحشاشين مسلسل الحشاشين قصة الحشاشين فرقة الحشاشين طائفة الحشاشين حسن الصباح الحشاشين اعلان مسلسل الحشاشين الحشاشين حسن الصباح نهاية الحشاشين مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل قلعة الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل الحشاشين رمضان من هم الحشاشين الحشاشين رمضان رواية الحشاشين مؤسس طائفة الحشاشين جماعة الحشاشين مسلسل رمضان الحشاشين مسلسل الحشاشين 23 مسلسل الحشاشين الحلقة 23 الحشاشين الحلقة 23 الحشاشين 23 عرض الحلقة 23 على قناة dmc على منصة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع جهود الاجهزة لتطبيق مواعيد فتح وغلق المحال العامة

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، جهود رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بالتنسيق مع مسئولى الجهات المعنية لتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال العامة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ووفقاً لقرار اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة.

 وأكد محافظ أسوان، أن التوقيتات الجديدة بدأت من الأول من يوليو الجارى، وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024 بحيث تكون بالنسبة للمحال التجارية بدءاً من الساعة السابعة صباحاً، ويتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساءاً، بينما تكون مواعيد فتح المولات التجارية يومياً من الساعة العاشرة صباحاً، وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة ، وفى أيام الأجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً.

وأكد أن مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يومياً من الساعة السادسة صباحاً ، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، مع إستمرار خدمات التيك أواى وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة  في أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً، بينما تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يومياً كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية إعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءاً ، 

ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين ، كما يستثنى من المواعيد الجديدة محال البقالة والسوبرماركت والمخازن والأفران ، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات حيث يأتى تنفيذ هذه القرارات لتحقيق التوازن بين المصلحة العليا للدولة ومصلحة المواطنين فى ممارسة أنشطتهم التجارية بالشكل المطلوب .

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • أسعار تذاكر القطارات vip.. مواعيد القيام والوصول
  • محافظ أسوان يتابع جهود الاجهزة لتطبيق مواعيد فتح وغلق المحال العامة
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بالبحيرة
  • المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم