أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا علي ملعب استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة سموحة لمواجهة الإسماعيلي الهاني سليمان، حسين تيمور، محمد مغربي، بركات حجاج، محمد أشرف، ميدو مصطفى، جاستیس ارثر، طارق علاء، أحمد خالد، عبد الرحمن عامر، حسام جريشة، بن قسو، مصطفى البدري إسلام جابر، أبو بكر ليادي، عمرو قلاوة، حسام حسن، الحبيب أحمد، فادي فريد جونيور أجايي، محمد كناريا، لحسن دهدوه.

ويحتل سموحة المركز السابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سامي الإسماعيلي الدوري سموحة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب..فيلم "أهل الكهف" يتذيل قائمة أفلام عيد الأضحى

لم ينجح فيلم "أهل الكهف " مثلما كان متوقع له، فكانت المنافسة شديدة خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وتذيل الفيلم قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك، فهو صاحب أقل إيرادات وسط موسم عيد الأضحى، وهو ما جعل هناك تساؤلات عديدة حول ذلك.


توقيت عرض الفيلم


من الممكن أن يكون ذلك بسبب طرح الفيلم في موسم استثنائي نظرًا لأهمية الأفلام المشاركة فيه، وفكرة منافسة فيلم أهل الكهف، كانت غير منطقية من ناحية التوقيت، وواجه صناع العمل كثير من التعثرات لوقت عرض الفيلم وتم عرضه في صيف 2024 بعد تأجيل الطرح أكثر من مرة.


تفاصيل فيلم أهل الكهف
 


فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • روح رياضية تجمع المصري والإسماعيلي قبل ديربي القناة تحت شعار "أخوات للأبد"
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28
  • رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • عاجل.. الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري
  • لهذا السبب..فيلم "أهل الكهف" يتذيل قائمة أفلام عيد الأضحى