شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن شاهدوا فعاليات مهرجان”جرش ٣٧ ” في يومه الثاني…، دار الأوبرا تنشر عبقها في الشمالي والعبد اللات يراقص مدرجات الجنوبي nbsp; الشعراء يداعبون الإحساس على مسرح أرتيمس nbsp; محاضرة في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهدوا فعاليات مهرجان”جرش ٣٧ ” في يومه الثاني…، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهدوا فعاليات مهرجان”جرش ٣٧ ” في يومه الثاني…

* دار الأوبرا تنشر عبقها في الشمالي والعبد اللات يراقص مدرجات الجنوبي*  الشعراء يداعبون الإحساس على مسرح أرتيمس*  محاضرة في “اتحاد الكتاب” حول العمق السياحي والتاريخي لمدينة جرش* فنانون أردنيون يطربون جماهيرهم على مسرح الأوديون في وسط المدينة* المسرح الجنوبي: العبد اللات غني فأطرب.  وراهن على حب الجمهور وكسب الرهان

صراحة نيوز- احتشد الآلاف من محبي نجم الأردن عمر العبد اللات وملأوا جنبات المسرح الجنوبي في ليلة من” العمر.”قدم عمر باقة من الأغنيات التي عرفها الجمهور مثل ما تركتك ويا سعد وقولوا الغالي، وغنى من جديده أغنية ناس اللي طمعانة فيا واغنية الدحية وغيرها. بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة د. جورج اسعد وهي أكبر فرقة تشارك مطربا عربيا في جرش.قدم الحفل الإعلامي محمد الوكيل ونجمة قناة رؤيا إخلاص العتوم. عمر حيا الجمهور ونقابة الفنانين وإدارة المهرجان والجمهور.وأكد العبد اللات أنه «فرس الرهان» في مهرجان جرش، وأن الأيام قد صقلت موهبته رغم البياض الذي يغزو فؤاديه، وبأنه المطرب الأقرب من الشعب وإليه باختياراته الفنية، وغنى عمر للأردن والملك وفلسطين والحب والعائلة والأهل.المسرح الشمالي:افتتحت فعاليات المسرح الشمالي بأمسية من الغناء الطربي الاصيل لفرقة دار الاوبرا المصرية بقيادة المايسترو علاء عبد السلام. ومشاركة 25عازف….وبحضور جماهيري تنتشر على المدرج.. كما حضرت وزيرة الثقافة المصرية د.نيفين الكيلاني…ووزيرة الثقافة الاردنية هيفاء النجار .ومدير المهرجان .ايمن سماوي…البداية كانت مع مقطوعة موسيقية للموسيقارهاني مهنى  ثم ظهر الفنان  احمد صبري وغنى.. واحدة من روائع محمد قنديل.. جميل واسمر…ثم اختار واحدة من اغاني محرم فؤاد…وهي أغنية الحلوة داير شباكها….الفنانة سارة زكي غنت لشادية ..والبداية كانت مع أغنية القلب معاك.. ثم أغنية  غاب القمر….حيث غنت بامكانيات صوتها…وبإحساس عال.وظهرت الفنانة نهر حافظ…التي استحضرت من اغاني وردة أغنية العيون السود…واغنية في يوم وليلة .. وسط تفاعل جماهيري كبير……وكان الاغاني العندليب نصيب من الأمسية الجميلة…حيث ان الفنان حسام حسني.. أغنية جانا الهوى جانا…وختم بأغنية سواح…ليتم تكريم الفرقة تقديرا لمشاركتها في مهرجان جرش.الساحة الرئيسيةاشتعلت الساحة الرئيسية لـ “مهرجان جرش لـ الثقافة والفنون” في دورته الـ 37 لـ العام الحالي 2023، مساء اليوم الثاني للمهرجان بالسعادة والفرح.الأغاني والأهازيج والألحان الموسيقية تناوبت عليها مجموعة من الفرق الفلكلورية المحلية والعربية والأجنبية، قدمت فقرات تحمل في جعبتها العديد من المواريث الشعبية والثقافية المتنوعة لـ زوار لمهرجان.وكانت الانطلاقة مع فرقة جمعية قيروان جرش الثقافية التي قدمت وصلة تراثية أردنية أصيلة، ثم تلتها من المملكة العربية السعودية فرقة الفنون الأدائية قدمت صورة مستمدة من تاريخ التراث والثقافة السعودية.

ثم تلتها فرقة من المكسيك قدمت عرضا شيقا ولوحات راقصة وأغاني تعبر عن الثقافة المكسيكية أمتعت الحضور بثقافة فريدة ومميزة، وصولا إلى لوحة فنية قدمتها فرقة اوبريت إبداعات شعبية ليلة مصرية من جمهورية مصر الشقية والتي حازت على رضى واسع من الجمهور ولاقت تفاعلا كبيرا.واستمتع زوار “الساحة” بالفعاليات التفاعلية مع جمهور المهرجان من عروض المنتجات الطبيعية والتراثية الذاتية لأهالي وسكان محافظة جرش.مسرح ارتيمسضمن فعاليات م

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهدوا فعاليات مهرجان”جرش ٣٧ ” في يومه الثاني… وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين

يستعد مهرجان العلمين لانطلاق فعاليات دورته الثانية، ومن المقرر إقامتها في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والتي سوف تشهد إقامة العديد من الأنشطة الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في دورته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين

 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

 

 

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية

 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".
 

 

ووصل إلى المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، منذ قليل، عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.
 

كما وصل جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

 

 

الدورة الأولى من مهرجان العينين

 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، بالإضافة إلى التنوع الكبير الذي شهدته تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

 

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • «المتحدة» تعلن إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الصباح ترشيدا للطاقة
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • لتوفير فرص العمل.. استمرار فعاليات مهرجان دعم المنتج المحلي في السليمانية (صور)
  • دعمت غزة بأغنية عربية مع فرقة بريطانية مشهورة.. من هي الفلسطينية إليانا؟
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • انطلاق فعاليات ملتقى دمشق الثاني للخلايا الجذعية في فندق الشيراتون بدمشق