نشر قسم الفن بـ"صدى البلد"، عددا من الأخبار الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية.
 

 

وضع الفنانين كلهم في حرج.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل هجومها على محمد سلام

 

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس هجومها على الفنان محمد سلام بعد ظهوره فى الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوى.

وقالت رانيا يوسف في مداخلة مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة العربية: "المنشور كان على صفحتي الشخصية بيني وبين أصحابي، وكان مجرد استفهام مني لمحمد سلام، في حين إنه لما اعتذر عن المسرحية كان ممكن يعمل ده بكل هدوء بعيدا عن السوشيال ميديا والجدل، وبدون ما يضع الفنانين كلهم في حرج".

 

نانسى عجرم أول الحضور لعزاء والدة سيرين عبد النور ببيروت
 

حرصت الفنانة نانسى عجرم على الحضور لكنيسة مار نقولا بـ بيروت،  لتكون أول الحضور لمواساة صديقتها الفنانة سيرين عبد النور في محنتها بعد وفاة والدتها.

أخبار الفن.. نيللي كريم توجه رسالة عتاب شديدة لانتصار.. محمد هنيدي يطمئن جمهوره على حالته الصحية اخبار الفن|العوضي يتحدث عن مشاهد أكشن "حق عرب".. ملك أحمد زاهر تدافع عن شقيقتها بعد الهجوم عليها

 

تعرف على موعد ومكان عزاء والد الملحن محمد يحيى
 

تستقبل أسرة والد الملحن محمد يحيى، العزاء من أصدقاء ومحبي الراحل، غدا الأربعاء، في مسجد الشرطة التجمع الأول، في قاعة الروضة والكوثر، من الساعة الثامنة مساء.

 

طولة ياسر جلال.. محمد فاضل يشيد بـ جرافيك مسلسل جودر
 

نشر المخرج محمد فاضل تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يشيد فيه بمسلسل جودر وتحديدا الجرافيك المستخدم.

ووجه محمد فاضل  رسالة القائمين على صناعة المحتوى، قائلا "أحسنتم جميعا فى جودر ونواصل الاستمتاع".

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رانیا یوسف محمد سلام

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن

متابعة بتجــرد: حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على دعم الفنانة كندة علوش، بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي وتلقيها للعلاج الكيماوي، الأمر الذي تفاعل معه الكثير من محبيها، داعين الله بشفائها العاجل.

ووجه الكثير من النجوم الدعم لكندة من خلال رسائلهم على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت ريهام عبد الغفور، على حسابها بـ”إنستغرام” صورة لكندة، وعلقت قائلة: “اللهم رب الناس اذهب البأس.. واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم اشف مرضانا إنك على كل شيء قدير، ربنا يخليكِ لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة بحبك أوي”.

بينما كتبت حنان مطاوع، رسالة لكندة عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، قائلة: “جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها”.

وعلقت الفنانة منى زكي على إصابة كندة علوش بالسرطان عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، قائلة: “المحاربة القوية الرائعة، ربنا يحفظكم كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم”.

كما وجهت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن رسالة دعم للفنانة كندة علوش وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها على منصة “X” قالت: “كوني قوية وقدّ الحمل كندة. تجربة صعبة بس رح تمرق إن شاء الله على خير وسلامة بأسرع وقت، إرادتك هيّي الأساس وانتي قوية وحلوة من جوة ومن برة كل الحب”.

ودعمت الفنانة جومانا مراد، كندة قائلة في منشور لها على “إنستغرام”: “روحي إنتي الله يحفظك ويخليلك جوزك وولادك وكل أهلك ويبعد عنكم كل مكروه”.

وكتب الفنان قصي خولي على “X” داعمًا كندة علوش قائلاً: “الله يحميك ويحرسك ويحفظك لأولادك وزوجك وعائلتك يا كندوش، ألف الحمدلله إنك صحيتي، الله يحميك ويشفيك ويعافيك”.

أما الفنانة درة فكتبت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”: “حبيبتي كندوشة ألف سلامة عليكي ربنا يحفظك ويخليكي ويخليلك عمرو والولاد ويحفظكم ويبعد عندكم أي سوء يا رب”.

وكتبت الفنانة سوزان نجم الدين قائلة: “ألف الحمد لله على سلامتك حبيبتي إنشا الله ماتشوفي شر أبداً ويحفظك لجوزك وأهلك وولادك يارب”.

وكتبت الفنانة صفاء سلطان: “حبيبتي أنا بعرفك منيح وبعرف كندا القوية ما في شي بالكون رح يوقف بوشك يا رفيقتي يلي كلنا منستمد منها القوة والطاقة الإيجابية انتي أقوى وأشجع من أي طرف مرقتي فيه أنا متأكدة”.

وكتبت الفنانة ورد الخال داعمة كندة علوش: “يا كندة الحلوة والقوية .. صلواتنا معك تقومي بالسلامة وبإذن الله رح تتخطّي هالازمة … محبتي”.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ضربت محمد إمام.. «ويزو» تكشف تفاصيل دورها في «اللعب مع العيال»| خاص
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • الفنانة السورية كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بمرض السرطان
  • تعرف على تفاصيل حفل لبنان لـ محمد فؤاد
  • بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"