شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم الأهلي السابق لاعب الكرة لا يجب أن ينساق للاستفزازات، علق محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، على أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الأهلي السابق: لاعب الكرة لا يجب أن ينساق للاستفزازات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الأهلي السابق: لاعب الكرة لا يجب أن ينساق...

علق محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، على أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز. 

محمد عبدالجليل: لاعب الكرة لا يجب أن ينساق للاستفزازات

وأكد عبدالجليل أن الأجواء داخل النادي المصري وفي بورسعيد كانت تستعد لاستقبال كأس الرابطة، مشيرًا إلى أن ميمي عبدالرازق كان يبكى قبل المباراة وهو ما انعكس سلبيا على لاعبي فريقه في نهائي البطولة أمام سيراميكا. 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لاعب الكرة يجب ألا ينساق وراء استفزازات الجماهير، وسبق وتكررت أحداث كثيرة في المباريات".

وأضاف: "بيراميدز طموحه زاد في الفترة الأخيرة، وافتعل العديد من الازمات مع النادي الأهلي بعد اللقاء، ولا يجوز مقارنته مطلقا بالقلعة الحمراء".

وأكمل: "الأهلي مؤسسة عظيمة وأزمة مريم مصطفى لاعب كرة الطائرة اساسها العناد، وبالتأكيد الأهلي لن يقوم بتزوير عقد أي لاعبة".

وتابع: "الزمالك سيواجه منافسة قوية في البطولة العربية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الأهلي السابق: لاعب الكرة لا يجب أن ينساق للاستفزازات وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم الأهلی السابق

إقرأ أيضاً:

مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز

أبدى أحمد الشامسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، تفاؤله بخصوص المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع الأهلي المصري في نهاية الشهر الحالي ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال.

تصريحات مدير الكرة بنادي العين

وفي تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، أكد الشامسي احترام نادي العين لجماهير الكرة المصرية، وخاصة عشاق النادي الأهلي، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة، إلا أن فريقه يسافر إلى القاهرة وعينه على الفوز.

محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس

وأضاف الشامسي: "إذا حققنا الفوز، فمن حقنا أن نحتفل، وإذا كان الفوز من نصيب الأهلي، سنصفق لهم ونهنيء الفريق بكل روح رياضية، هذا هو النهج الذي تعلمناه في نادي العين".

واختتم قائلًا: "نحن في العين نعتاد على التحديات الكبيرة، ولدينا سجل حافل في مواجهتها، ورغم صعوبة الاستحقاقات القادمة، إلا أننا واثقون من قدرة فريقنا على تحقيق الأهداف والتألق في جميع المنافسات".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • لاعب الأهلي السابق : إذا افتقد الأحمر السيطرة على بعض تصرفات لاعبيه سنرى نتائج سلبية مقبلة
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة