الأسبوع:
2024-06-29@22:13:05 GMT

تصريح مفاجىء من جوارديولا عن مدرب أستون فيلا

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

تصريح مفاجىء من جوارديولا عن مدرب أستون فيلا

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي إنه غير مندهش من التأثير الذي أحدثه المدرب يوناي إيمري في فريق أستون فيلا قبل المواجهة التي تجمع بين الفريقين غدا الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل استون فيلا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

أوضح جوارديولا إن إيمري يعد دائمًا مدربًا كبيرًا.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "إنهم جيدون في الطريقة التي يلعب بها يوناي إيمري والثبات في كل موسم، فيلا مثير للإعجاب ودائمًا ما يقوم بعمل جيد حقًا".

وأضاف “ليست مفاجأة مدى جودته وإدارته وجودة الفريق، لم أشاهد جميع المباريات لأنني لا أعتقد أن جميع المدربين يشاهدون جميع مباريات المنافسين".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن جوارديولا قوله: "أعتقد أنه يلعب بنفس النظام، كرات ثابتة وتحولات هجومية جيدة حقًا مع وجود لاعبين لديهم سرعة لا تصدق في خط الهجوم، كما لديهم حارس استثنائي ".

وأوضح "لهذا السبب هم يقاتلون من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا"، مضيفا: "بالإضافة إلى جودة حارس المرمى إيميليانو مارتينيز والمهاجمين أولي واتكينز وليون بيلي، يقدم لاعب خط الوسط دوجلاس لويز موسمًا استثنائيًا آخر".

من المرجح غياب كايل ووكر وإيدرسون وناثان آكي عن سيتي خلال مباراة الغد بسبب الإصابة، بينما قد يلحق جون ستونز بمواجهة أستون فيلا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي أستون فيلا جوارديولا مدرب أستون فيلا

إقرأ أيضاً:

مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا

أكد فرانشيسكو كالزونا المدير الفني لمنتخب إنجلترا أنه يخشى أن يستعيد منتخب إنجلترا مستواه المعهود خلال مواجهة الفريقين غدا الأحد في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ودخل منتخب إنجلترا تحت قيادة مدربه جاريث ساوثجيت البطولة القارية باعتباره مرشحا بارزا لحصد اللقب، لكنه أنهى مشواره في دور المجموعات بانتصار وحيد وتعادلين سلبيين.

لكن كالزونا يخشى استفاقة منتخب إنجلترا أمام فريقه غدا الأحد، وقال في هذا الصدد "حينما يلعب منتخب إنجلترا بشكل رائع كفريق، فلا يمكن هزيمته".

وأضاف كالزونا في مؤتمر صحفي اليوم السبت "علينا أن نتوخى الحذر، لديهم واحد من أفضل الفرق هنا، لديهم القدرة البدنية والفنية".

وأشار "تم ترك بعض اللاعبين من أصحاب الأداء الرائع في الديار لأن لديهم قائمة واسعة من اللاعبين أصحاب الكفاءة للاختيار من بينهم، علينا أن نستغل نقاط الضعف لديهم، لكن ينبغي توخي الحذر لأن بمقدورهم إلحاق الضرر بك في أي لحظة".

ويخوض منتخب سلوفاكيا مباراته الثانية فقط في الأدوار الإقصائية في كأس أمم أوروبا منذ الانفصال عن جمهورية التشيك، لكن كالزونا يشعر أن بمقدور فريقه تحقيق مفاجأة.

وأوضح كالزونا "أنا محظوظ لأن لدي فريق في قمة التركيز يرغب في تقديم كرة هجومية، لكننا نريد أيضا التركيز على الشق الدفاعي، ينبغي التركيز على التفاصيل".

وختم بالقول "أثق في لاعبي فريقي بنسبة 100% وسنقدم مباراة رائعة... لدينا طريقتنا الخاصة وعقليتنا الخاصة، سنجري بعض التعديلات لكنها ليست جذررية وسنواصل اللعب بطريقتنا المعهودة".

مقالات مشابهة

  • حارس الأرجنتين على رادار الاتحاد
  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا
  • صراع سعودي على ضم نجم أستون فيلا
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • رسميًا.. تشيلسي يضم موهبة أستون فيلا
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي