تعرض رب أسرة للتهديد بالقتل من طرف تاجر “كابة” في مستحضرات التجميل، بالعاصمة. بعدما اكتشف أمر خيانة زوجته صاحبة صالون حلاقة، رفعها ضدهما لاحقا، تم بموجبه فك الرابطة الزوجية.

بحيث تلقى الضحية المدعو ” ب. احمد” رسائل تهديدية على تطبيقة فيبر من المتهم المدعو ” ز.كمال” العشريني. فقام الضحية باستدراج عشيق زوجته الثلاثينية ” طليقته حاليا” من جسر قسنطينة بعين النعجة إلى غاية غابة بواديكار بدالي إبراهيم غير بعيد عن الحي الذي يقيم به، وفق خطة محكمة بالاستعانة برجال الشرطة.

ولدى وصول المتهم للغابة تم توقيفه متلبسا، وحالته للتحقيق. ليصرح في محاضر الشرطة بأنه تنقل إلى مسرح الجريمة للالتقاء بالضحية لتوضيح مشكل قائم بينها.
وفي الجلسة التي ناقشتها الغرفة الجزائية العاشرة لدى مجلس قضاء الجزائر اليوم الثلاثاء، أكد الضحية أنه تلقى مضايقات عديدة من طرف المتهم. الذي بعد اكتشاف واقعة خيانة وجية جمعتهما مع زوجته الحلاقة وقتها. إلى أن وصل المتهم يهدد بالقتل أمام أطفاله القصر الذين يحضنهم بقرار اصدره قاضي شؤون الأسرة.

وقال الضحية أن المتهم جاءه الى غاية مقر سكناه بدالي إبراهيم في حدود الساعة الواحدة صباحا للاعتداء عليه. برفقة اشخاص غرباء، وبعد تبليغ رجال الشرطة تم إستدراجه الى الغابة القريبة من الحي اين توعده المتهم بملاقاته للاعتداء عليه. موضحا الضحية أن الأمر يتعلق بقضية خيانة زوجية حيث ضبط رسائل ومحادثات. بشريحته صادرة ةمتابدلة بين من المتهم وزوجته، اكتشف أمرها بعد أن استرجع الشريحة التي استعملتها مؤقتا للعمل بها.

من جهته المتهم أنكر ما نسب اليه م واقعة التهديد بالقتل، وقال انه مجرد تاجر كابة في مواد التجميل ومعتاد التعامل مع زوجة المتهم الحلاقة. وبيوم الوقائع تنقل إلى حي عين النعجة للتحدث مع المتهم وتوضيح بعض الامور.

وأمام ماورد التمس النيابة العامة تأييد الحكم في حق المتهم.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل

قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن يتزامن حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة مع ذكرى انتصارات أكتوبر، موجها التحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية. 

وأشار توفيق، خلال كلمته في حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس السيسي، إلى أن مصر تتقدم لتحقيق الانجازات في كافة المجالات مدعومة بإرادة وطنية خالصة وهو ما كان له عظيم الآثر في مواجهة الدولة التطورات على المستويين الإقليمي والدولي.

إحدى خريجات الشرطة: كان لدي حافز للالتحاق بالأكاديمية "مجسم"| رئيس أكاديمية الشرطة يهدي الرئيس السيسي هدية تذكارية

وأضاف أن وزارة الداخلية تدرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن وتكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل والتصدي الحاسم لكل أشكال الخروج عن القانون، وتحرص الوزارة على الاستباق الأمني، مشددا على أن الوزارة حريصة على التسلح بأحدث الأسلحة، واستخدام التكنولوجيا الحديثة لأغراض الأمن.

وتابع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أنهم حريصون على انتهاج استراتيجية شاملة للارتقاء بالأداء الشرطي والنظومة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • مطلّقات على إنستغرام .. كيف تقدّم المؤثرات المغربيات نصائح زوجية رغم فشلهن الشخصي؟
  • ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا
  • السيسي: سنكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا
  • اغتيال نصر الله .. خيانة او سوء تقدير موقف ١
  • وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • إسماعيل فرغلي يشيع جثمان زوجته عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة
  • الكشف عن المعلومات الذهبية التي أدت إلى اكتشاف حسن نصر الله