أي خدمة، بعد قرار الحكومة العمل من المنزل كيف تنجز مهامك دون مشاكل؟،أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي أن الحكومة وجهت جميع الجهات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد قرار الحكومة العمل من المنزل.. كيف تنجز مهامك دون مشاكل؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد قرار الحكومة العمل من المنزل.. كيف تنجز مهامك...

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي أن الحكومة وجهت جميع الجهات بترشيد الإنارة في المباني الحكومية والشوارع، موضحًا أن من أهم الأشياء التي اتخذتها الحكومة في هذا الشأن، أن يكون العمل بدءا من يوم الأحد 6 أغسطس من المنزل، ويستمر هذا الأمر في نفس اليوم كل أسبوع، وذلك للموظفين والمؤسسات الخدمية التي لا ترتبط بالعمل المباشر مع المواطن.

يواجه البعض مشكلة في العمل من المنزل، لعدم التعود على هذا الأمر، أو لوجود المشتتات التي تمنع التركيز في البيت، وعدم أخذ الأمر بالجدية الكاملة، ولذا نقدم لكم عبر السطور التالية، بعض النصائح التي يمكن من خلالها تسير هذا الأمر وفقًا لما هو مرغوب فيه.

نصائح العمل من المنزل

بين الدكتور طارق إلياس، خبير التنمية البشرية، أن هناك مجموعة من المشاكل التي قد تواجهه الموظفين أثناء العمل من المنزل، إذا لم يلتزموا بغالبية الإجراءات التي كانوا يلتزمون بها أثناء عملهم في مقر العمل، ومن أبرز النصائح التي يجب أن يلتزم بها الموظفون في ذلك اليوم: 

- أن يشرح لأسرته أنه سيعمل هذا اليوم من المنزل عوضًا عن مقر العمل، حتى يوفروا له الجو الهادئ: «لازم يشرح لأسرته إنه ده قرار من رئيس الوزراء، ولازم أسرته يكون عندها نضج في التعامل مع الحدث».

- تحضير المناخ الملائم للعمل من المنزل، والذي ينبغي أن يشبه الجو العام للعمل في المكتب.

- ضرورة الالتزام بالهدوء العصبي والنفسي، وعدم التعص على أتفه الأسباب: «لازم نطول بالنا في اليوم ده». 

- الالتزام بساعات العمل، وعدم تضييعها في أمور أخرى غير أداء المهمة الوظيفية.

- محاول تجنب كل ما يجلب التشتت، مثل الهاتف المحمول.

- تجهيز مصدر جيد للتهوية نظرًا للارتفاع الحاد في درجات الحرارة.

- محاولة جعل اليوم خفيفًا وممتعًا: «حاول تفعل أشياء تخلي اليوم ده ممتع، لراحة أعصابك».

العمل من المنزل يوفر الهدوء العصبي

وأشار «إلياس» خلال حديثه لـ«الوطن» أن العمل من المنزل يحتوي على بعض المميزات التي لا توجد في غيره، أهمها أنه يجعل صاحبه هادئ عصبيًا بسبب الأريحية الكاملة أثناء أداء المهام، والتخلص من القيود التي تفرضها طبيعة العمل: «طول ما أنت بتشتغل في بيتك فانت هادئ عصبيًا.. لأنك لابس لبس خفيف وبتتحرك بأريحية، فده شيء جيد».

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد قرار الحكومة العمل من المنزل.. كيف تنجز مهامك دون مشاكل؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية

نفذت أمانة الطائف أعمال تأهيل 14 ساحة بلدية بالمحافظة، وأنجزت الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة 650 مهمة عمل ببرنامج الصيانة والتأهيل للساحات البلدية، التي شهدت تشغيلاً كثيفاً خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن الخطط الميدانية للصيانة الدورية للمرافق البلدية، وسعي الأمانة لتهيئة الملاعب والمضامير الرياضية المجهزة لاحتواء طاقات وقدرات الشباب في أنشطة ومنافسات تعود عليهم بالنفع والفائدة.
وفتحت الأمانة أبواب هذه الساحات التي تغطي أنحاء المدينة وضواحيها أمام الراغبين لممارسة الرياضات الجماعية أو الفردية لمختلف الأعمار، بحيث توفر الملاعب للرياضات الجماعية مثل كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة، والمضامير المخصصة لهواة المشي والهرولة.
أخبار متعلقة "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحاليبنسبة 93%.. مصائد الخليج العربي تستحوذ على أعلى كمية من الروبيان بالمملكةالحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توفير جميع الخدمات بالساحات البلدية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });توفير جميع الخدماتوقد وفرت الأمانة خدماتها المختلفة بالساحات البلدية التي تضم ملاعب رياضية مخدومة بالنجيل الصناعي، والأرضيات المطاطية ذات الجودة العالية للاستخدام الكثيف، والتي تأتي ضمن جهود الأمانة لأنسنة المدينة وتحسين المشهد الحضري، واهتمت الأمانة بالتشغيل الأمثل للساحات البلدية لمواكبة نمو الإقبال المتزايد عليها من الأهالي، وتوفير الملاعب الرياضية والتجهيزات الداعمة مع تأمين بيئة جاذبة للأهالي والمرتادين، وتلبية احتياجات وهوايات أفراد المجتمع، بما يعزز إقبال الشباب على الساحات المفتوحة التي وفرتها الأمانة لممارسة الرياضات المختلفة.
وتأتي جهود الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة بالأمانة لصيانة وتأهيل الساحات البلدية بعد الموسم السياحي لتبقى كافة المرافق في حالة جاهزية تامة لاستقبال فئات المجتمع، وعملت على تجهيز الساحات البلدية ودعمها بالخدمات المختلفة، وشملت الأعمال المنجزة صيانة شبكات الخدمات بالساحات، وتهيئة الأسوار الخارجية والفواصل الداخلية، ومعالجة ملاحظات أعمدة الإنارة، واستبدال الأرضيات المطاطية التالفة، والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية، وكفاءة بوابات الدخول والخروج، وصيانة مدرجات الجمهور والمتابعين، وتهيئة النجيلة الصناعية، والمظلات.
وأهابت الأمانة بالشباب الحفاظ على هذه المرافق والتي تعد مكتسبات وطنية وضعت لخدمة الجميع وفي كل وقت، مشيرة إلى أن فرق العمل الميدانية تنفذ خطط دورية للصيانة الشاملة للمرافق البلدية، وتحسين الخدمات المقدمة بها من خلال رصد الملاحظات وتحديد آليات المعالجة والتي تضمن استدامة الخدمات بكفاءة.

مقالات مشابهة

  • طرق دبي تنجز تحسينات مرورية في مجموعة من المناطق المدرسية
  • رئيس الحكومة اللبنانية يؤكد ضرورة العمل على تأمين الاحتياجات الأساسية للنازحين
  • مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة
  • العمل: شراء الخدمة للعمال المضمونين لغرض التقاعد
  • الموافقة على تشغيل خدمة إصدار شهادات القيد الإلكتروني يوم السبت بالإسماعيلية
  • فرنسا: ما نوع الإصلاحات المالية التي تدرسها الحكومة؟
  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • بطول 37كم.. الموارد المائية تنجز كري وتطهير جدول السابلة الترابي في ذي قار 
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. السعادة تسود المنزل الآن
  • «الصحة»: تقديم 91 مليون خدمة طبية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان