شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يشارك ساديو ماني مع النصر السعودي أمام الزمالك في البطولة العربية؟، 04 28 ص الجمعة 28 يوليو 2023 ساديو ماني اقترب نادي النصر السعودي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يشارك ساديو ماني مع النصر السعودي أمام الزمالك في البطولة العربية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يشارك ساديو ماني مع النصر السعودي أمام الزمالك في...

04:28 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

ساديو ماني

اقترب نادي النصر السعودي، خطوة نحو ضم السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني،  لتدعيم الفريق في الموسم الجديد والبداية في البطولة العربية التي ينافس ضمن فرق المجموعة الثالثة مع الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

تقارير نشرتها صحيفة «الرياضية» السعودية أن السنغالي ساديو ماني، تم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد، وذلك بعد إتمام التفاوض معه، وذلك حتى تحسبًا لإتمام الصفقة في أي وقت خلال الأسبوع ليكون جاهزًا لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

لماذا تم قيد ساديو ماني وكيف يحق له المشاركة؟

خطوة قيد ماني في قائمة النصر تقرب اللاعب للظهور في البطولة التي يصعب أن تكون في مباراة الليلة أمام الشباب فيترقب أن تكون أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم الإثنين المقبل أو الزمالك يوم الخميس، في حالة انتهاء المفاوضات رسميًا.

صحيفة «الرياضية» السعودية كشفت تفاصيل قيد اللاعب بأن الاتحاد العربي منح الحرية للأندية في قيد أي لاعب في قائمته على ألا يشارك إلا في حالة في قيده في اتحاده المحلي وهو ما يسعى له النصر.

جلسة تقرب ساديو ماني من النصر السعودي

النجم السنغالي ساديو ماني عقد اجتماعًا مع إدارة نادي النصر السعودي للتفاوض للاتفاق على انضمام اللاعب لصفوف العالمي السعودي، وهو ما رحب به اللاعب السنغالي، ولم ينكره هيربرت هاينز رئيس نادي بايرن ميونيخ، الذي أكد على أن التفاوض من أجل الحصول على موافقته وفي مراحله الأولية.

وكشفت صحيفة «الرياضية» أنّ الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال ساديو ماني، سيتولى التفاوض مع إدارة بايرن ميونيخ على شراء النصر عقد اللاعب من الفريق البافاري، وهو ما سيرحب به النادي ليرحل بعد الأزمات التي لاحقته في الفترة الماضية.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يشارك ساديو ماني مع النصر السعودي أمام الزمالك في البطولة العربية؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”

#سواليف

قال #وزير_الطاقة_السعودي عبد العزيز بن سلمان، إن من لم يساهم أو يشارك في أسهم شركة ” #أرامكو ” #السعودية للطاقة “سيعض أصابع الندم”.

وأضاف وزير الطاقة السعودي في مقاطع فيديو نقلتها عنه وسائل إعلام سعودية عبر حسابها على منصة “إكس”، قائلا: “ذكرتها من قبل، وأعيدها مرة ثانية ، من لا يساهم أو يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم، وأكررها هنا بثقة أكثر مما كنت عليه في السابق.

فيديو | وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان:
أكرر بثقة أكثر.. من لم يشارك في شراء أسهم أرامكو سيندم #أسواق_السعودية#الإخبارية pic.twitter.com/jkj1HSnmu9

مقالات ذات صلة “اليمين المتطرف” يكتسح انتخابات فرنسا .. وحزب ماكرون ثالثًا 2024/06/30 — الإخبارية – اقتصاد (@ekhbariya_eco) June 30, 2024

كما أوضح الوزير السعودي: “تبلغ الطاقة الحالية لشبكة الغاز الرئيسية حوالي 4 آلاف كيلو متر، وسيتم ربط المشروع بـ40 منشأة تشمل محطات الكهرباء وتحلية المياه ومصانع ومعامل إنتاج البتروكيماويات”.

وأكد الوزير: “نجاحنا في أرامكو ونجاحنا في قطاع الطاقة بشكل عام هو المعين الأساسي في أن نحقق الانتقال الممكن تحقيقه، ولنا شواهد ترونها الآن في هذا القطاع، بما في ذلك ما نحققه من أرقام قياسية في موضوع إنتاج الطاقة المتجددة، وما يزال هذا التحدي هو تحد لنا، ونريد أن نرى من يتحدانا في هذا المجال لنقنعه، نعم قد تكون احتياجاتهم في الكهرباء والطاقة كبيرة، لكن لن يغلبنا أحد في عملية تقليل تكلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها”.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن تصريحات وزير الطاقة، جاءت على هامش “توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة، والمرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في شركة أرامكو”.

مقالات مشابهة

  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”
  • وزير الطاقة السعودي: من لم يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابعه ندما
  • وزير الطاقة السعودي: من لا يشارك في شراء أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم ”فيديو”
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • وزير الطاقة السعودي: من لم يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة