تكنولوجيا، بعد تأكيد سامسونج الرسمي اعرف مواصفات جالاكسي S23 FE  القادم،عقدت شركة سامسونج  Samsung مؤتمر جالاكسي Unpacked في كوريا الجنوبية اليوم ، حيث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تأكيد سامسونج الرسمي.. اعرف مواصفات جالاكسي S23 FE  القادم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تأكيد سامسونج الرسمي.. اعرف مواصفات جالاكسي S23...

عقدت شركة سامسونج  Samsung مؤتمر جالاكسي Unpacked في كوريا الجنوبية اليوم ، حيث أطلقت مجموعة من الأجهزة الجديدة منها الهواتف الجديدة ذات الشاشات القابلة للطي والأجهزة اللوحية والساعات الذكية. 

كما كشفت العلامة التجارية سامسونج أنها في طريقها لإطلاق المزيد من المنتجات الجديدة قبل نهاية العام الحالي، أحدها ستكون هاتف Galaxy S23 FE ، وهو إصدار خاص من سلسلة غس يمتاز بالإمكانيات الرائدة وفي الوقت نفسه بسعر أرخص من باقي العائلة، وبالتالي هو موجه في المقام الأول للمعجبين بسلسلة S.

سامسونج 

وفقًا لـ تقرير Android Authority ، عندما سئل عن "الفجوة الكبيرة بين مستوى  Galaxy A54 5G و Galaxy S23" وأن هناك حاجة لسد الفجوة من خلال إصدار FE، قال جاستن هيوم ، نائب رئيس قسم الهاتف المحمول في سامسونج جنوب إفريقيا ، "نحن على وشك إطلاق منتج جديد" وg;ki لم يذكر اسم الهاتف بالتحديد. 

رغم غموض تصريحات  سامسونج  الرسمية  أكدت مصادر لـ Sammobile في وقت سابق أن هاتف FE القادم سيطلق عليه Galaxy S23 FE وأنه بالفعل على وشك أن يطرح بالأسواق المختلفة. إليك في السطور التالية كافة المواصفات وفقا للتسريبات من مصادر موثوقة.

مواصفات SAMSUNG GALAXY S23 FE

تصميم ومواصفات Galaxy S23 FE معروف وليس ملغزًا، يظهر التسريب الجديد للجهاز الذي تم رصده على IT Home أن الجهاز يشبه Galaxy S23 و S23 + مع المشاركة في الصفات الرئيسية مع أجهزة S الأخرى ولكن الجهاز الجديد سيأتي مع معالج Exynos 2200 و نسخة أخرى مع كوالكوم شريحة Snapdragon 8 Gen 1 من العام الماضي.

الجدير بالذكر أن سلسلة Galaxy S22 موديل 2022 تستخدم رقائق "كوالكوم" Snapdragon 8 من الجيل الأول في جميع الأسواق تقريبًا. ومع ذلك ، من المرجح أن يستخدم Galaxy S23 FE رقائق كوالكوم في أسواق الولايات المتحدة والصين فقط بينما في الأسواق الأخرى يأتي مع Exynos 2200.

 بالإضافة إلى نسخة  Galaxy S23 FE ، أكدت سامسونج أيضًا أنها تطور جهازين لوحيين من إصدار FE، ستكون تابعة لسلسلة Galaxy Tab S9 ولكنها لم تذكر موعد الطرح بالأسواق.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تأكيد سامسونج الرسمي.. اعرف مواصفات جالاكسي S23 FE  القادم وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسريب يكشف عن معالج ثوري لهاتف سامسونغ Galaxy S26 قبل إطلاق Galaxy S25

أثارت معلومات مسربة جدلاً واسعًا حول هاتف سامسونغ المستقبلي "Galaxy S26"، رغم أن الشركة لم تطرح بعد هاتفها المنتظر "Galaxy S25"، والذي من المقرر أن يتم إطلاقه في يناير أو فبراير 2025. وأشار التسريب إلى أن سامسونغ تعمل على تجهيز معالج "Qualcomm Snapdragon 8 Gen 5" الذي سيعمل على الهواتف الذكية الرائدة لعام 2026، ويعد ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا.

ووفقًا للتسريبات التي نشرها موقع "Phone Arena"، فإن معالج "Snapdragon 8 Gen 5" سيُصنع بتقنية 3 نانومتر، مما يسمح بوصول نوى الكفاءة إلى تردد 4 غيغاهرتز، ونوى الأداء إلى 5 غيغاهرتز، وهو ما يمثل قفزة هائلة مقارنة بالمعالجات الحالية. وعلى الرغم من أن هذه السرعات لم تُجرب بعد في "Galaxy S25"، فإن التسريبات تشير إلى أن هذا الهاتف سيحقق تحسنًا بنسبة 25-30% في الأداء، بالإضافة إلى تحسينات في ذاكرة الوصول العشوائي والكاميرا، خاصة في طراز "S25 Ultra".

مع ذلك، دعا الخبراء إلى التعامل بحذر مع هذه المعلومات، مشيرين إلى أن وصول المعالج إلى هذه السرعات العالية قد يواجه تحديات تقنية تتعلق بمساحة التبريد في الهواتف الذكية. حتى مع التصنيع بتقنية 3 نانومتر التي تحسن الكفاءة، فإن زيادة السرعة بنسبة 50% تبدو مبالغًا فيها في الوقت الحالي.

على الرغم من ذلك، تُعتبر هذه التحسينات موضع ترحيب كبير، خاصة مع التطور المستمر في ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي، التي قد تستفيد بشكل كبير من السرعات العالية المتوقعة في المعالجات المستقبلية مثل "Snapdragon 8 Gen 5".

مقالات مشابهة

  • الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • تأكيد جاهزية حسام عوار أمام الأخدود
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • تسريب يكشف عن معالج ثوري لهاتف سامسونغ Galaxy S26 قبل إطلاق Galaxy S25
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • تأكيد غياب تمبكتي عن مواجهة الشرطة