تكنولوجيا، كل ما تريد معرفته عن موبايل OnePlus Open القابل للطي القادم،تستعد شركة وان بلس OnePlus لإطلاق أول هاتف قابل للطي بحمل علامتها التجارية وسيكون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كل ما تريد معرفته عن موبايل OnePlus Open القابل للطي القادم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كل ما تريد معرفته عن موبايل OnePlus Open القابل للطي...

تستعد شركة "وان بلس" OnePlus لإطلاق أول هاتف قابل للطي بحمل علامتها التجارية وسيكون باسم تجاري  OnePlus Open  حيث شاركت العلامة التجارية تغريدة أمس تنوه فيها عن الاسم الجديد. 

جاء ذلك الكشف بالتزامن مع كشف شركة سامسونج النقاب عن جيلها الخامس من موبايلات Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5. وقد ظهر هاتف OnePlus القابل للطي الجديد بالفعل في عدد من الصور الدعائية المسربة وأيضا من خلال تسريب كافة مواصفاته الفنية وإمكانياته، إليك في السطور التالية كل ما جاء عنه.

OnePlus 

مواصفات OnePlus Open

بعد فترة من التكهنات الخاصة باسم الجهاز القابل للطي الأول من "وان بلس" وانتشار شائعات تقول أنه يحمل اسم OnePlus Fold أو OnePlus V Fold، جاءت تغريدة الشركة الأحدث لتعلن أن الاسم هو Open وتقول بوضوح ‘We OPEN where other FOLD’ والمعنى يحمل تلاعب بالألفاظ والأسماء التجارية، ولكن الجملة بالعربية يعني أننا نفتح Open في الوقت الآخرين فيه يغلقون Fold.

لا تزال التفاصيل الأخرى حول OnePlus Open غير معروفة، ولكن  وفقًا للعروض التي تم تسريبها ، فإن OnePlus Open لديه شاشة طويلة ودرجة سمك رفيعة، تحتوي اللوحة الخلفية الجلدية على وحدة كاميرا دائرية بارزة تحمل علامة Hasselblad التجارية وتضم مستشعرين، واحد بدقة 48 ميجابكسل والآخر عدسة زووم منظار بدقة 64 ميجابكسل. 

بالنسبة للمواصفات الأساسية الأخرى ، هناك تأكيدات بأنه يتميز بشاشة خارجية مقاس 6.3 بوصة وشاشات داخلية مقاس 7.8 بوصة ، مع شاشات نوع AMOLED ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيعمل OnePlus Open بواسطة معالج كوالكوم مجموعة شرائح فئة Snapdragon 8 Gen 2 المقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت. يقال إنه سيتم دعمه ببطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 67 وات.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما تريد معرفته عن موبايل OnePlus Open القابل للطي القادم وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طرح مناقصات لمشروعات خدمية وتطويرية بشمال الشرقية

أعلنت اللجنة الداخلية للمناقصات بمحافظة شمال الشرقية عن طرح مجموعة جديدة من المناقصات للمشروعات الخدمية والتطويرية في ولايات المحافظة، وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود المحافظة لتلبية احتياجات المجتمع وتعزيز التعاون الفعّال في تنفيذ المشروعات التي تخدم السكان.

وتشمل المناقصات المطروحة مشروع تطوير البرك المائية في ولاية وادي بني خالد، بالإضافة إلى مشروع التجديد الحضري وأعمال التجميل لواجهة سوق المضيرب في ولاية القابل، كما تتضمن المناقصات إنشاء حمايات لمدخل الحلة القديمة في قرية المويلح بولاية إبراء، واستكمال أعمال الإنارة في قرية الشريعة بنيابة سمد الشأن بولاية المضيبي.

علاوة على ذلك، تم طرح مناقصة لتصنيع وتوريد أكشاك ودورات المياه لممشى قرية سيح الشخابيط في ولاية إبراء، ومشروع إنشاء نظام تتبع لسيارات محافظة شمال الشرقية.

وتتضمن المناقصات الأخرى مشروع تطوير عامد قرية عز بولاية القابل، وأعمال تركيب البلاط المتشابك في قرية قريشعة بولاية وادي بني خالد، وصيانة دورات المياه والمقهى بولاية القابل، بالإضافة إلى مشروع استكمال أعمال الإنارة في قرية حلة البلوش بولاية إبراء، كما تم طرح مناقصات لتوريد وتركيب الإنارة بممشى محلاح بولاية دماء والطائيين، وتوريد البلاط المتشابك لممشى الخشبة الصحي بولاية المضيبي.

مقالات مشابهة

  • طرح مناقصات لمشروعات خدمية وتطويرية بشمال الشرقية
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • كل ما تريد معرفته عن انخفاض ضغط الدم.. أعراض وعلاج وطرق وقاية
  • س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مخالفات البناء وكيفية تقنين الأوضاع
  • هل يتفوق هاتف بكسل 9 برو فولد القابل للطي على أجهزة سامسونغ المشابهة؟
  • "Open AI" تجمع 6.6 مليار دولار عبر تمويل جديد
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro