كرم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا، اليوم الثلاثاء، عددا من مسئولي وحدة الدعم والتواصل بمديرية التربية والتعليم بقنا وذلك لما بذلوه من جهد وعطاء ولتفانيهم في عملهم بوحدة الدعم والتواصل.

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل النجمى، مدير عام التعليم العام، والدكتورة نجاة عارف، مدير وحدة الدعم والتواصل بمديرية التربية والتعليم بقنا.

 

مواقيت الصلاة ليوم 23 رمضان.. تعرف على موعد أذان المغرب بمحافظة قنا قنا تكرم طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين بمراكز جمهورية بمسابقة البحوث المسيحية

تضمن التكريم كلا من محمد وجيه، مسئول وحدة الدعم والتواصل بإدارة قنا التعليمية، ووفاء عبدالمقصود، المسئول التكنولوجي بالإدارة، وأحمد على، مسئول وحدة الدعم و التواصل بإدارة دشنا التعليمية، وسيد عبدالحى،المسئول التكنولوجي، ونهلة سعد، مسئول وحدة الدعم والتواصل بإدارة قفط التعليمية.

كما أهدت وحدة الدعم والتواصل متمثلة فى الدكتورة نجاة عارف، مدير الوحدة، درع التكريم لكل من الدكتور محمد السيد، وكيل الوزارة والدكتور وائل النجمى، تقديراً لجهودهم المتميزة في الارتقاء بتعليم قنا ودعمهم المستمر لفريق عمل وحدة الدعم والتواصل.

وأوضح وكيل وزارة  التربية والتعليم بـ قنا ، إن وحدة الدعم والتواصل من مهام عملها الأساسية هي دراسة وبحث أية مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية والاستفادة منها في تطوير منظومة التعليم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا وزارة التربية وحدة الدعم قفط دشنا العملية التعليمية التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط

يستطيع العديد من الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم 2024 pdf وذلك ضمن الخدمات التي تُقدمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلابها للعام الدراسي الجالي.

كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024

ويمكن للطلاب تحميل كتب وزارة التربية والتعليم 2024 pdf من خلال الدخول على موقع الوزارة عبر رابط بتحميل الكتب المدرسية المتوفرة حاليًا.

تحميل الكتب من على موقع وزارة التربية والتعليم

وفور نزول بعض الكتب على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم يمكن للطالب تحميلها، على أن تعلن الوزارة عن باقي الكتب حتى يتمكن من الحصول عليها كاملًا.

وكان محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم  قد أعلن في وقت سابق أنَّ المدارس الخاصة ليس لها تابلت لذلك سيتمّ إتاحة الكتب المدرسية على الموقع.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • الطفولة والأمومة ينفذ ورشة عمل للأطفال وأسرهم لرفع الوعي بقضايا العنف
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط
  • ورشة عمل للأطفال وأسرهم لرفع الوعي بقضايا العنف ضد الأطفال
  • «الطفولة والأمومة» ينفذ ورشة عمل لرفع الوعي بقضايا «العنف ضد الأطفال»
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير الشئون النيابية يلتقي مسئولي الاتصال السياسي بالوزارات بالعاصمة الإدارية