فن، أنا خجول جدا ومبحبش النكد ونفسي أنجح في التراجيديا أبرز تصريحات بيومي فؤاد،قال الفنان بيومي فؤاد، إنه لا يحب الظهور كثيرا في البرامج الحوارية، عكس أعماله .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنا خجول جدا ومبحبش النكد ونفسي أنجح في التراجيديا.. أبرز تصريحات بيومي فؤاد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنا خجول جدا ومبحبش النكد ونفسي أنجح في...

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه لا يحب الظهور كثيرا في البرامج الحوارية، عكس أعماله الفنية، لأنه خجول جدا وصريح في نفس الوقت.

ووصف بيومي فؤاد نفسه في تصريحات لبرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي مساء الخميس، بعدة صفات قائلا:" أنا خجول جدا وصريح وده بيزعل الناس مبعرفش أمسك العصاية من النصف ومش بعرف أقول كلمة (أنا مالي) لأنها تدعو للسلبية، لذلك أفضل عدم الظهور إعلاميا". 

واستطرد بيومي فؤاد قائلا:"طول ما أنا عارف إجابة السؤال مش بعرف أجمل كلامي، فأنا صريح واللي في قلبي بقوله علطول وده ساعات بيزعل، وأنا شخص كاره للنكد والزعل وأعرف أبسط نفسي بأقل الإمكانيات". 

وتحدث بيومي فؤاد عن صفات توارثها عن والده موضحا:" أنا شخص صبور جدا وعندي أمل دائما في بكره إنه يكون أحسن وهذا ما أربي عليه أولادي، أقول لهم المهم الإخلاص والصبر، لما ربنا يرزقك بحاجة صغيرة أعملها بجودة وربنا كافئني في بداية عملي وكنت أقدم مسرحيات هواة دون أجر، ومن هنا عرفني المخرجين الكبار مثل محمد ياسين". 

وكشف بيومي فؤاد عن رغبته في تقديم بصمة سينمائية في أدوار مختلفة عن المعتاد عنه تماما قائلا:" نفسي أعمل في السينما ما قدمته في الفيديو، أي أقدم التراجيدي وأنجح في إقناع الجمهور أني بتكلم جد حاليا، لأن الكوميديا الخاصة بي الناس بتقول إنها مختلفة، وهذا سبب لي مشاكل مع الجمهور فالناس بتقولي أنت بتتكلم جد ولا بتهزر؟".

واستطرد:" نفسي أقدم عمل من الألف للياء شخصية جد، والمشهد اللي لازم يتعمل جد لا يمكن أهزر فيه". 

وحرص بيومي فؤاد على الدفاع عن نفسه أمام الجمهور بسبب تقديمه العديد من الأعمال غير الجيدة، موضحا:"أنا بحب الشغل ومش عايز أعمل غير اللي بحبه، لكن والله أنا بيضغط عليّ في تقديم أعمال لا أقدر أقول للكثيرين (لأ)".

وأوضح بيومي فؤاد الأسباب التي تدفعه لرفض أعمال تعرض عليه وهي:" 3 أسباب.. إني معنديش وقت أو الفلوس مش عاجباني أو العمل مش عاجبني، وللأسف الناس فاكرة أني بقبل أي حاجة، ولكن أقسم بالله ما أعتذر عنه في السنة 3 أضعاف أقدمه ولا أتباهى بهذه الكلام ولكني أدافع عن نفسي أمام الجمهور".

واستطرد قائلا:" ساعات بعتذر عن حاجات مهمة جدا وأقدم أعمال بشعة، ومن يقبل اعتذاري ببوس دماغه، والفنان الكبير عادل إمام قال لي لازم (لا) تكون قوة (آه)، ولكن المنتج أو المؤلف يأتي ويقول لي لو مش هتعمل الفيلم مش هيتعمل فحب الناس بالنسبة لي نعمة ولا أقدر أقول لا".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنا خجول جدا ومبحبش النكد ونفسي أنجح في التراجيديا.. أبرز تصريحات بيومي فؤاد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يُعلن استشهاد أحد أبرز عناصره

أعلن حزب الله اللبناني، ظهر اليوم السبت، استشهاد أحد عناصره المهمة في حركة المقاومة اللبنانية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

 

زفت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي نزيه عبد علي "جون" مواليد عام 1984 من بلدة عيتيت في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

 

هددت إيران، اليوم السبت، بهجمات واسعة لـ حزب الله خلال الفترة القادمة، وذلك ردا علي الهجمات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان.

 

حزب الله وضربات على إسرائيل


وأكدت إيران أن حزب الله سيختار المزيد من الأهداف والعمق ولن يقتصر رده على الأهداف والأدوات العسكرية، وذلك في رده على الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت.

 

وقالت الممثلية الإيرانية في تصريحات لوكالة مهر الإيرانية: "حتى اليوم، حزب الله كان يركز على الهجمات العسكرية، بمعنى أن العمليات اقتصرت على نقاط حدودية وأهداف ضحلة وعسكرية"، مشددةً على أن هجوم الكيان الصهيوني على ضواحي بيروت واستهداف مبنى سكني كان تجاوزا لهذه الحدود".


وكانت إسرائيل قد أعلنت، الثلاثاء الماضي، اغتيال القيادي البارز في حزب الله، فؤاد شكر، إثر غارة جوية استهدفت مبنى سكنيا في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وفي وقت سابق قال الأمين العام لـ حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في كلمة ، خلال جنازة فؤاد شكر، إن المعركة مع إسرائيل دخلت مرحلة جديدة، مضيفًا أن إسرائيل ا تعرف أي خطوط حمراء تجاوزت وأي عدوان ارتكبت.

 

وتعهّد نصر الله، بأن الحزب سيرد على اغتيال قائده العسكري، فؤاد شكر، على يد إسرائيل، مؤكدا أن الحزب يبحث عن رد حقيقي وليس شكلي، قائلا: "بيننا وبينكم الأيام والليالي والميدان.

 

وحول اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، إسماعيل هنية، في العاصمة الإيرانية طهران، قال نصر الله إن هذا الأمر مس بشرف إيران وليس سيادتها فقط، مشددا على أنه يختلف عن قصف القنصلية الإيرانية في دمشق، في شهر أبريل الماضي.

يذكر أن طالبت وزارة الدفاع الإيرانية، من المواطنين عدم التقاط اي صور أو مقاطع فيديو للمعدات العسكرية على الطرق، نظرا لحساسية الوضع .


وذلك في إشارة إلى أن إيران بدأت تحركاتها العسكرية لتوجيه ضربة إلى إسرائيل. 
 

التلفزيون الإيراني يبث نشيد الحرب

بث تلفزيون إيران، نشيد الحرب، وقال مذيع القناة الثالثة الإيرانية  إنه خلال ساعات قليلة سيشهد سكان العالم مشاهد مثيرة.

 

في وقت سابق، أفادت مصادر إيرانية، بأن اعمل نقل وتحركات لـ الصواريخ الباليستية والفرط صوتيّة غربيّ البلاد.

 

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد بعد حفل «كاسيت 90»: مصر على رأس الهرم الفني فى الوطن العربي
  • فيلم جوازة توكسيك يقترب من الـ 200 ألف جنيه بالسينمات
  • حزب الله يُعلن استشهاد أحد أبرز عناصره
  • «عباس» يُحيي ذكرى «الهمشري» بـ«يا ليلة».. ويقدم «عيني» مع «الشاعري»
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 100 ألفًا أمس
  • أشهر لقطات حفل كاسيت 90 في مهرجان العلمين.. بكاء ودعم جماهيري
  • خلال حفله بالعلمين.. محمد فؤاد يكشف تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة
  • بوسي : مبحبش الألقاب ومقدرش أقول على نفسي صوت مصر
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك تتخطى 100 ألف جنية أمس
  • تعرف على أبرز تصريحات أحمد فهمي في برنامج "بيت السعد"