شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مستوى الريال أمام مانشستر يونايتد … يرفع درجة التفاؤل في مدريد، أشاد الصحفي ألفارو بينتو بالمستوى الذي قدمه ريال مدريد في المباراة الودية التي تحقق فيها الفوز أمام مانشستر يونايتد استعدادًا .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستوى الريال أمام مانشستر يونايتد … يرفع درجة التفاؤل في مدريد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستوى الريال أمام مانشستر يونايتد … يرفع درجة...

أشاد الصحفي ألفارو بينتو بالمستوى الذي قدمه ريال مدريد في المباراة الودية التي تحقق فيها الفوز أمام مانشستر يونايتد استعدادًا للموسم الجديد.

ألفارو قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي:

“المشاعر جيدة للغاية، مع الضغط العالي والأداء الفردي الجيد لكل اللاعبين، لقد أحببت مستوى الفريق بشكل عام”.

“مستوى جود بيلينغهام لم يكن مفاجئًا بالنسبة لي، لقد شعرت بشخصيته القوية قبل حتى وصوله إلى ريال مدريد”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستوى الريال أمام مانشستر يونايتد … يرفع درجة التفاؤل في مدريد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا أمام أستون فيلا

واصل فريق مانشستر يونايتد إهدار النقاط بتعادل سلبي أمام أستون فيلا، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

استضاف ملعب فيلا بارك المواجهة بين الفريقين، حيث بدأ اللقاء بسيطرة مانشستر يونايتد على وسط الملعب في الربع ساعة الأولى، لكن دون تشكيل خطورة فعلية على مرمى أستون فيلا. وفي الدقيقة 12 تعرض لاعب أستون فيلا إزري كونسا لإصابة نتيجة تدخل قوي من مدافع مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز، ما استدعى استبداله باللاعب دييجو كارلوس.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج بعض التبديلات لتعزيز صفوف الفريق، حيث شارك ماتياس دي ليخت وفيكتور ليندلوف بدلًا من نصير مزراوي وهاري ماجواير الذي غادر بسبب الإصابة. لاحقًا، في الدقيقة 67، دخل أنتوني ماتيوس وجوشوا زيركزي بدلًا من ماركوس راشفورد وراسموس هويلوند.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاوض صفقة جديدة وحالة وحيدة لاستمرار معلول.. قرار جوميز قبل السوبر ووالد زيزو يعاتب الزمالك بعد إصابة كارفاخال.. كيف يفكر ريال مدريد في الميركاتو الشتوي؟

وفي الدقيقة 72، توقف اللعب بسبب إصابة دييجو كارلوس، لكن تم استئناف المباراة بعد لحظات. قبل نهاية اللقاء بدقائق، قرر تين هاج الدفع باللاعب كاسيميرو بدلًا من كوبي ماينو في الدقيقة 85، في محاولة لإحداث تغيير في مجريات المباراة.

رغم هذه التبديلات، لم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل الأهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. بهذا التعادل، ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 14 نقطة ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يتعادل أمام أستون فيلا
  • تن هاج راض عن مستوى مانشستر يونايتد رغم تدهور النتائج
  • مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا أمام أستون فيلا
  • مانشستر يونايتد يواصل الترنح ويتعادل مع أستون فلا في البريميرليج
  • تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • قائد مانشستر يونايتد يعرف أن حديثه يبدو مستهلكاً!
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟