كتب- محمد عبدالناصر:

استكملت أجهزة مدن الشيخ زايد والشروق ودمياط الجديدة، أعمال تهذيب الأشجار وصيانة المسطحات الخضراء بعدة مناطق، للحفاظ على الصورة الجمالية للمدن الجديدة.

وفي ذات السياق، استكملت إدارة الزراعة في جهاز مدينة الشيخ زايد، أعمال زراعة وصيانة المسطحات الخضراء وأعمال القص والتهذيب بجميع أحياء المدينة، في إطار توجيهات المهندس أحمد محمد عبد الرازق، بضرورة الاهتمام بنظافة وتجميل الشوارع والحدائق العامة وتقليم الأشجار بصفة مستمرة.

وأعلن المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، أن قطاع الزراعة والتجميل بالجهاز، واصل أعمال تدعيم فرق الصيانة والرعاية للمزروعات والمسطحات الخضراء ضمن خطة الجهاز، وذلك بكل من مناطق (إسكان الشباب الـ 100م – حجر الأساس – العائلى – الحى الرابع – كمبوند جنة )، وأنه سيتم استكمال الأعمال بباقي المناطق.

وأضاف المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أنه تم تكثيف أعمال الصيانة للمناطق الخضراء الجاري تنفيذها بالمدينة، تحت إشراف المهندس صلاح عبد الهادى، نائب رئيس الجهاز، وذلك للعمارات بموقعى دار مصر (١ و ٢ )، وكذلك الجزر والمناطق الخضراء بالمدينة من قبل شركات الصيانة العاملة بالمدينة، بجانب تكثيف أعمال النظافة للحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للمدينة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حفل تنصيب الرئيس السيسي رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان صيانة المسطحات الخضراء الأشجار الشيخ زايد دمياط الجديدة

إقرأ أيضاً:

رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

 

حصل رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد لرعاية الأيتام المهندس حسين بن سعيد بحري، على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الرابعة عشرة لعام 2024م، تكريمًا لجهوده المتميزة ودوره الفاعل في خدمة المجتمع والعمل التطوعي والإنساني.
وتسلّم المهندس البحري الجائزة، من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء بمملكة البحرين الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، في الحفل الذي أقيم اليوم، في فندق الريتز كارلتون المنامة، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي على مستوى الوطن العربي.
وأعرب المهندس حسين بحري عن امتنانه لهذا التكريم، عادًا الجائزة تكريمًا لكل العاملين والمتطوعين في جمعية الوداد لرعاية الأيتام، مؤكدًا أن هذه الجائزة ستدفعه لمواصلة العمل والمساهمة في تطوير المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تسهم في خدمة المجتمع.
يذكر أن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي تم إطلاقها في سبتمبر 2011م، وتهدف إلى تشجيع المتطوعين على تقديم حلول مبتكرة لمختلف التحديات والأزمات، ونشر ثقافة العمل التطوعي على المستوى المحلي والعربي، من جانب وتنمية قدرات ومواهب وإبداعات المتطوعين من جانب آخر، ونقل خبراتهم المختلفة إلى الفئات المستهدفة والاستفادة من مشاريعهم الإبداعية.
وقد عمل المهندس حسين بحري متطوعًا على مدى 30 عامًا في خدمة الأيتام، حيث انضم لعضوية عدد من الجمعيات الخيرية التي تعنى بخدمة الأيتام، وعمل على تأسيس جمعية الوداد لرعاية الأيتام قبل أكثر من 15 عامًا بهدف تشجيع الأسر على احتضان الأطفال الأيتام مجهولي الأبوين وأسهم في تقديم حلول مبتكرة لمواجهة التحديات وضمان نجاح رحلة الاحتضان، كما أسهم في تأسيس عدد من الجمعيات الخيرية داخل وخارج المملكة في مجال العمل الاجتماعي وخدمة الأيتام

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة: استمرار الصيانة الدورية للمحطات
  • رئيس «مياه القناة»: استمرار الصيانة الدورية للمحطات بالسويس والإسماعيلية
  • جهاز مدينة المنيا الجديدة يحصل على شهادة المواصفات القياسية الدولية " الأيزو " بعددٍ من المجالات
  • رئيس مياه القناة: استمرار الصيانة الدورية للمحطات بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد السابع والدبلوماسيين والإسكان الحدائقي
  • رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • رئيس جهاز مدينة العبور يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الشباب
  • رئيس هيئة الرقابة المالية: استكمال الأطر التنفيذية لرقمنة المعاملات المالية غير المصرفية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف التطور العمراني والمرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد