شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اقالة آخر قيادي من أبناء القبائل في قوات الأمن المركزي في الحديدة، اقالت القيادات الحوثية المسؤولة عن قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة،العقيد أحمد محمد الجديري، والذي كان يشغل قائدا لقوات الأمن المركزي في .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اقالة آخر قيادي من أبناء القبائل في قوات الأمن المركزي في الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اقالة آخر قيادي من أبناء القبائل في قوات الأمن...

اقالت القيادات الحوثية المسؤولة عن قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة،العقيد أحمد محمد الجديري، والذي كان يشغل قائدا لقوات الأمن المركزي في الحديدة ويعتبر آخر قيادي من خارج السلالة .وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان المليشيا الحوثية أوكلت عددا من قيادتها مهمة إقالة أبناء القبائل والذين مازالوا يتواجدون في مناصب هامة في قوات الأمن المركزي من خلال لجنة إصلاح الأمن المركزي .وأضافت المصادر إن اللجنة مكونة من نائب مدير عام شرطة المحافظة ساري المغربي، وقائد قوات الأمن المركزي محمد أحمد الحامس ، وأركان حرب الأمن المركزي موسى مفلح، ومدير التوجيه المعنوي بسام اللاعي ، وضابط الأمن والنظام طارق العزاني .وأكدت المصادر إن ما تسمى لجنة إصلاح الأمن المركزي قامت بإقالة جميع الخارجين عن السلالة والذي كان آخرهم الجدري بعد أسبوع فقط من تشيكل لجنة أخرى تحت إسم لجنة إصلاح قوات النجدة والتي تم من خلاله إقالة القيادات الغير مروغب بها .الجدير ذكره إن المليشيا الحوثية قامت بتشكيل لجان لإصلاح الأمن العام والأمن المركزي وقوات النجدة بعد تعرض نجل حسين الحوثي الأب الروحي للحوثيين لكمين مسلح قبل نصف شهر أثناء عودته من عمران إلى صنعاء والذي أصيب فيه وقتلت زوجته في العملية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقالة آخر قيادي من أبناء القبائل في قوات الأمن المركزي في الحديدة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها

خاص

تمكنت قوات الأمن المصرية من كشف ملابسات قضية قتل فتاة منذ 7 أشهر، ليتبين أنه تم قتلها غلى يد شقيقها ووالدتها، وذلك في محافظة الجيزة المصرية.

وفي تفاصيل الحادث، تبين أن الفتاة هربت من المنزل، لتقرر بعد ذلك العيش بمفردها، مبتعدة عن تحكمات والدتها، ليتمكن بعد فترة شقيقها من تحديد مكانها.

واصطحب الابن 3 من أصدقائه مع والدته، إلى مكان إقامة شقيقته، ليقوم مع والدته بحبس أنفاسها، إلى أت فارق الحياة، ونقلاها بعد ذلك إلى محافظة بني سويف بصعيد مصر، ليدفناها في إحدى الأراضي الزراعية.

وتمكنت قوات الأمن نن القبض على شقيق الفتاة، بعد أن استخدم شريحة الهاتف الخاصة باخته، بعد 7 أشهر من الواقعة، ليتم اقتياد المتهمين، والاعتراف بجريمتهم.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تحتفل بيوم التدريب السنوي
  • «الداخلية» تنظم الاحتفال السنوي بيوم التدريب
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • قرغيزستان تعلن إفشال محاولة للاستيلاء على السلطة بـالقوة
  • قرغيزستان تعلن إفشال محاولة للاستيلاء على السلطة بـ القوة
  • قيادي حوثي يختطف طبيبة روسية بتهمة قتل زوجته في الحديدة
  • الحديدة..النائب العام يؤكد على مضاعفة الجهود وجدولة القضايا وسرعة الفصل فيها
  • لجنة متابعة الأجهزة الرقابية النيابية تبحث تعزيز التعاون مع روسيا
  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية