شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن للاشتباه في تورطهم بحرائق الجزائر إيداع 12 شخصا الحبس المؤقت، أصدر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي امحمد في العاصمة الجزائرية أوامر بإيداع 12 شخصا الحبس المؤقت للاشتباه في تورطهم بحرائق الغابات في عدد من مناطق .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للاشتباه في تورطهم بحرائق الجزائر.

. إيداع 12 شخصا الحبس المؤقت ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للاشتباه في تورطهم بحرائق الجزائر.. إيداع 12 شخصا...
أصدر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي امحمد في العاصمة الجزائرية أوامر بإيداع 12 شخصا الحبس المؤقت للاشتباه في تورطهم بحرائق الغابات في عدد من مناطق البلاد، حسبما جاء في بيان، الخميس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للاشتباه في تورطهم بحرائق الجزائر.. إيداع 12 شخصا الحبس المؤقت وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل

تعتزم 5 بنوك إطلاق خدمة الدفع الالكتروني عبر الهاتف النقال، باستخدام رمز الاستجابة السريعة، وهذا اعتبارا من أكتوبر المقبل.

وحسبما أفادت به مديرة تجمع النقد الآلي، آسيا بن شابلة كيروش، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، فإنه و إبتداء من أكتوبر 2024، سيتمكن عملاء خمس بنوك من إجراء عمليات الدفع عبر النقال من خلال مسح رموز الاستجابة السريعة.

ويعتمد هذا النوع من الدفع غير المرتبط بالبطاقات، على تقنية قراءة رمز الاستجابة السريعة QR code الخاص بالتاجر. مما يمكن الزبون من دفع ثمن مشترياته وفواتيره وغيرها بشكل آني، مع تقليل أوقات الانتظار في الطوابير.

وتقدم 3 مؤسسات حاليا خدمة الدفع عبر الهاتف النقال وهي البنك الوطني الجزائري (BNA) وبنك السلام-الجزائر وبريد الجزائر. ومع انضمام البنوك الخمسة الجديدة، سيرتفع العدد إلى 8 مؤسسات تقدم هذا النوع الجديد من الدفع الالكتروني.

ويعتزم تجمع النقد الآلي GIE Monétique مواصلة جهوده لتعميم الدفع عبر الهاتف النقال. مع إطلاق مشاريع جديدة في عام 2025 لتطوير وتعزيز قطاع الدفع الإلكتروني في الجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • المكسيك.. مصرع 15 شخصاً بانزلاقات طينية
  • مرتبطون بالعراق وسوريا.. فنلندا تعتقل 3 أشخاص يشتبه في تورطهم بنشاط داعش
  • الشرطة الفنلندية توقف 3 أشخاص يشتبه تورطهم في أنشطة داعش
  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مجلس الأمن.. الجزائر تدعو لمنع المزيد من التدهور في غزة
  • 5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل
  • سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية تمنح Bybit ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية المؤقت
  • ناشئات الجزائر يتوجن بالميدالية الذهبية في الألعاب العربية
  • جلال الملك يصدر عفوه على 638 شخصاً بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بورما