تقدم مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور مجدى حسن النقيب العام، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، لأدائه اليمين الدستورية أمام مجلس النواب لتجديد الثقة فيه رئيسا للجمهورية لفترة جديدة.

وأشاد الدكتور مجدى حسن، بالكلمة التاريخية للرئيس أمام مجلس النواب، حيث تضمنت خارطة طريق خاصة بالفترة القادمة في كثيرا من القضايا التي تهم المواطنين، والتي على رأسها: استكمال وتعميق الحوار الوطنى خلال المرحلة المقبلة، والتوسع في الحماية الاجتماعية، وتبنى استراتيجيات تعظم من قدرات وموارد مصر الاقتصادية وتعزز من صلابة ومرونة الاقتصاد المصرى فى مواجهة الأزمات مع تحقيق نمو اقتصادى قوى ومستدام ومتوازن، فضلا عن تعزيز دور القطاع الخاص كشريك أساسى فى قيادة التنمية، والتركيز على قطاعات الزراعة، والصناعة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والسياحة.

وأشار، إلى أن ما قدمه الرئيس من نهضة شاملة خلال الـ 10 سنوات الماضية على المستوى المحلى والخارجى، كانت سببا ودافعا قويا لكسب ثقة وتأييد الشعب له من جديد في الانتخابات الرئاسية، لإعادة الوطن لمسار الإصلاح والبناء بعد هزيمة الإرهاب والتصدى لمحاولات التربص باستقرار مصر.

وأكد النقيب العام للأطباء البيطريين، دعم والتفاف كافة الأطباء البيطريين خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال حلم بناء الجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اليمين الدستورية الأطباء البيطريين الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ مصطفى مدبولي بحلف اليمين للحكومة الجديدة

تقدم المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشارون نواب رئيس الهيئة أعضاء المجلس الأعلى وجميع مستشارى الهيئة، بخالص التهنئة لدولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وجميع الوزراء بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة وحلف اليمين الدستورية وثقة القيادة السياسية في توليهم مهام مناصبهم التنفيذية.

سائلين المولى عز وجل أن يوفقهم في خدمة الوطن وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري العظيم في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمى باسمها.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ مصطفى مدبولي بحلف اليمين للحكومة الجديدة
  • أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي