أصدرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، قرارًا بإحالة ربة منزل إلى محكمة الجنايات المختصة، لاتهامهما بالتعدى على نجلة زوجها من ذوى الهمم فى منطقة المقطم.

وصلة ضرب وعذاب لـ طفلة من ذوي الهمم

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغًا من سيدة تتهم طليقها وزوجته بتعذيب ابنتها «من ذوى الهمم»، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وتأكدوا من صحة ما أبلغت به السيدة، وألقوا القبض على الأب لسماع أقواله فى بلاغ والدة الفتاة المقدم ضده، مع سرعة ضبط وإحضار زوجة الأب الهاربة.

وقال والد المجنى عليها خلال تحقيقات النيابة: إنه لم يكن يعرف شيئًا عن فيديو تعذيب نجلته، ولكنه تفاجأ بوجود فيديو تظهر فيه الفتاة مصابة فى جسدها جراء بعض الحروق، لافتا إلى أنه انفصل عن زوجته والدة الطفلة منذ حوالى 13 عاما، ولكنه احتفظ بتربية الفتاة معه، وترك طفليهما الآخرين مع والدتهما لتربيتهما، ثم تزوج من إحدى السيدات.

وأضاف والد المجنى عليها، أنه سجل جزء من شركته باسم ابنته المجنى عليها كي تكون سندا لها فى الحياة، لأنها لا تستطيع العمل والإنفاق على نفسها، وكانت الحياة هادئة منذ الانفصال عن والدة الفتاة، مؤكدا أن زوجته الجديدة كانت تعتدى على الفتاة بالضرب، ولم يكن يعرف ذلك، حتى أنها فى بعض المرات خلعت أسنانها، وعندما كنت أسالها كانت تقول إن الفتاة شقية، وأنها تضر نفسها كثيرا بسبب تصرفاتها.

اقرأ أيضاًرجل يتهم زوجته بالزنا في الهرم.. وابنته توثق خيانة والدتها بفيديو في أوضاع مخلة

ضبط منشأة لتصنيع السجائر دون ترخيص بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث تعذيب

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة عاملة نظافة قتلت ابنتها بقصد تأديبها في حلوان لجلسة 22 يوليو

قررت محكمة جنايات حلوان ، تأجيل محاكمة عاملة نظافة متهمة بقتل ابنتها بعد أن تعدت عليها بقصد تأديبها لجلسة 22 يوليو لمرافعة الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار حسن فريد والمستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق وأمناء السر مجدي شكري وليد رشاد.

وقالت النيابة العامة في مرافعتها، إن المتهمة افقتدت لكل معانى الأمومة بعد أن تعاملت مع ابنتها الضحية بكل قسوة بدلا من الحنو عليها، لتحيى ما فاتها من إعدام وجود أب جوارها، وتعدت عليها أكثر من مرة بزعم تأديبها، واستمرت المتهمة في معاملة ابنتها الضحية بجحود غير عابئة بقداسة الرباط بينهما، وتبدلت سلوكيتها ضد وليدتها، فإن قامت الطفة الضحية لتهم باحتضانها اجتاحتها راغبة عارمة مرددة : "انى لاقتلتك" .

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 23136 لسنة 2023 جنايات حلوان، أن المتهمة " د . ح . م" 22 سنة، عاملة نظافة، قتلت عمدا ابنتها المجنى عليها الطفلة "ب . م" مع سبق الإصرار  بأن بيتت النية وعقد العزم على الخلاص منها لسخطها عليها، وتنفيذا لهذا الغرض والت تعديها عليها أكثر من مرة بالضرب  بـ"عصا" بمختلف عموم جسدها بزعم تأديبها وتقويمها، وأعقاب ذلك أطبق يديها على عنقها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها دون استجابة لاستدائها مرة ودونما حملتها بعدما فاضت روحها إلى بارئها للمشفى بزعم مداواتها تخلصا من أثار جرمها.


 







مقالات مشابهة

  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار
  • الجميعة: بعض النساء لا ترغب بأن يكون زوجها مميزا ماديا.. فيديو
  • خلافات أسرية.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته حرقًا في كرداسة
  • سعاد الشامسي : المرأة إذا عرفت أن راتب زوجها زاد بتفلسه .. فيديو
  • النيابة في قضية أم قتلت ابنتها في حلوان: المتهمة عذبت ابنتها مرات عديدة بزعم تأديبها
  • تأجيل محاكمة عاملة نظافة قتلت ابنتها بقصد تأديبها في حلوان لجلسة 22 يوليو
  • حبس يوتيوبر شهير سنتين لاتهامه بالتعدى على سيدة وإجهاضها بالمقطم
  • اليوم.. محاكمة "يوتيوبر" بتهمة التعدي على سيدة وإجهاضها في المقطم
  • اليوم.. محاكمة يوتيوبر شهير بتهمة التعدى على سيدة وإجهاضها بالمقطم
  • زوجة تطالب بنفقة أقارب وتلاحق والدة زوجها لسداد 30 ألف جنيه شهريا.. تفاصيل