كشفت النيابة العامة، أن السيدة التي ألقت برضيعها في حي الهرم غرب الجيزة، تعاني من مرض نفسي، وكانت تتلقى العلاج، وأمرت النيابة بإيداعها داخل مستشفى للأمراض النفسية والعصبية لمدة 30 يومًا، وإعداد تقرير حول حالتها النفسية، كما صرحت بدفن جثمان طفلها ويدعى «يونس. س»، ويبلغ من العمر سنتين.

بدأت الواقعة، بإخطار تلقاه اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد علي عبد الرحمن، رئيس قطاع الغرب، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، للمقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بإلقاء سيدة رضيعها من الطابق الرابع نطاق القسم.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد هاني الحسيني، مفتش مباحث الهرم، وبالفحص والمعاينة وسماع أقوال شهود العيان تبين أن السيدة تعاني من مرض نفسي، ألقت على إثره صغيرها، وتحفظت قوات الشرطة على المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضاًرجل يتهم زوجته بالزنا في الهرم.. وابنته توثق خيانة والدتها بفيديو في أوضاع مخلة

منع الصحفيين من حضور جلسة محاكمة قاض وآخرين في قضية «رشوة محكمة نجع حمادي»

وشم بالذراعين وآثار تعذيب.. مصادر تكشف آخر تطورات العثور على جثة شاب ثلاثيني في أكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة القبض على سائق ميكروباص لاتهامه بمحاولة التحرش بسيدة في مدينة الشروق، وأمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة. 

بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة ضحايا المحفظة الإلكترونية.. كشف ملابسات وفاة سائق وإصابة عامل بالجيزة القبض على سائق "أوبر" متهم بتحرش بسيدة في الجيزة فحص 65 سائق خلال حملات الدخلية لضبط مساطيل الطرق ضبط سائق بحوزته 864 قطعة سلاح أبيض رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة الشروق بتلقيه بلاغًا من أحد المستشفيات باستقبالها ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى".

 

وكشفت التحريات الأجهزة الأمنية  بأن السيدة حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • غيبوبة ورعاية مشددة لمدة 19 يوما.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • محافظ الجيزة: تقديم الرعاية الصحية والخدمات العلاجية لأكثر من 2 مليون مواطن
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لمبلط سيراميك أشعل شقيقه النيران بجسده