الفن واهله، سبب تصدر منى فاروق التريند خلال الساعات الماضية،تصدرت الفنانة منى فاروق، تريند جوجل خلال الساعات القليله الماضيه وذلك بسبب تصريحاتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سبب تصدر منى فاروق التريند خلال الساعات الماضية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سبب تصدر منى فاروق التريند خلال الساعات الماضية

تصدرت الفنانة منى فاروق، تريند جوجل خلال الساعات القليله الماضيه وذلك بسبب تصريحاتها الاخيرة من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم” ولهذا السبب يبرز لكم " " أبرز تصريحاتها.

قالت الفنانة منى فاروق،: "عايزة أكون شريفة وأعيش بالحلال ومعملش حاجة حرام، أنا زرت بيت ربنا، ولكن الناس بتحاربني والسبكي خايف يشغلني الناس يهاجموه، وبيتعرض عليا أعمل حاجات قلة أدب مقابل الشغل".

ووجهت الفنانة منى فاروق في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، رسالة إلى الفنان والمطرب تامر حسنى قائلة: شغلني معاك يا نجم الجيل، موضحة أنه تقابلت مع الفنان تامر حسنى خلال إحيائه حفل الفنانة رنا سماحة والتقط معه صورة تذكارية وطالبت منه مشاركته في أعماله الفنية". 

و تابعت، فوجئت في اليوم التالي انتشار شائعة ليس لها أساس من الصحة عن وجود علاقة عاطفيه تجمعني بالفنان تامر وحسنى، مضيفة: أقسم بالله مع معايا رقمه تليفونه. 

وقالت منى فاروق، إن جميع المنتجين والمخرجين وزملائها من الفنانين يرفضون انضمامها في أي أعمال، قائلة كل الناس في الشغلانة خايف يشغلوني وبيعاملوني كأني نكرة".  

وتابعت الفنانة منى فاروق في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "كلمت كل المنتجين والمخرجين بلا استثناء عشان أشتغل، فمن كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر، وتركت شقتي وبعت عربيتي ومعنديش فلوس، وفكرت في الانتحار بعد البوست الأخير". 

وأضافت: "حاسة إننا تقيلة على المجتمع، عايزة أروح كوكب تاني، الناس والسوشيال ميديا اللي وصلتني لكده، واتكلموا في عرضي كتير واتسجنت 4 أشهر ونصف ومش عليا أي حاجة.

أعربت الفنانة منى فاروق، تفاصيل إعلان اعتزالها الفن، عن حزنها الشديد بسبب عدم تلقيها أي عروض للعمل في مجال التمثيل بعد أزمتها الأخيرة وخروجها من السجن قائلة:  "كلمت كل المنتجين والمخرجين بلا استثناء عشان أشتغل، فمن كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر، وتركت شقتي وبعت عربيتي ومعنديش فلوس، وفكرت في الانتحار بعد البوست الأخير".   

وتابعت الفنانة منى فاروق في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  "حاسة إننا تقيلة على المجتمع، عايزة أروح كوكب تاني، الناس والسوشيال ميديا اللي وصلتني لكده، واتكلموا في عرضي كتير واتسجنت 4 أشهر ونصف ومش عليا أي حاجة والقضية اتحفظت".

واستكملت حديثها الفنانة منى فاروق،: "عشت تجربة صعبة في سجن القناطر مرحلة بشعة يالهوي يا لهوي، وروحت لدكتورة نفسية، واتعرض عليا أعمل حاجات وحشة وشنيعة بعد خروجي من السجن، بمقابل مادي ورفضت لأنها حاجات حرام".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب تصدر منى فاروق التريند خلال الساعات الماضية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحدث الیوم خط أحمر

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)

احتفل مساء اليوم المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

 

أبرز الفنانين الحضور في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل

 

وحضر عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبدالله، وصبري فواز ومحمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل.

آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل 

 

يذكر أن الفنانة فاطمة عادل قدمت مؤخرًا فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إذ شاركت فيه مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهرى.

آخر أعمال المخرج ياسر عطية 


بينما شارك ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال موخرًا وهما عتبات البهجة، الكتيبة 101، راجعين ياهوى، موسى، ستات بيت المعادي، شقة فيصل والعديد من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • الحكومية اللبنانية: الاحتلال نفذ 216 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • بعد موجة الارتفاعات.. لماذا تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال الساعات الماضية؟
  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • إسرائيل مستمرة بسلسلة هجماتها على لبنان.. وهذا ما أعلنته اليوم