حضر  الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد مراسم تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي وأداء اليمين الدستورية لبدء ولاية رئاسية جديدة.

وهنأ الدكتور عبدالسند يمامة الرئيس السيسي متمنيآ له التوفيق والسداد في مهامه بولايته الجديدة لما فيه الخير للوطن ولكافة أبناء الشعب المصري وازدهار الدولة المصرية.

وقال الدكتور عبدالسند يمامة أن الوفد مستمر في مسيرته الوطنية بالوقوف دائما في صف الدولة المصرية، ومعارضة اي سياسات لا تؤدي الي التقدم والإصلاح المنشود.

وقال الدكتور عبدالسند يمامة، في تصريحات صحفية : إنه تسلم دعوة لحضور مراسم تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا: «شاركت في الجلسة الخاصة لأداء اليمين الدستورية وبجانبي كل من الدكتور فريد زهران والمهندس حازم عمر في الطابق الثاني للمجلس».

وأوضح أن مراسم التنصيب وحلف اليمين تمت، وفقا للنصوص الدستورية، مهنئًا الرئيس عبدالفتاح السيسي بأداء اليمين الدستورية رئيسا للبلاد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد السند يمامة الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد الرئيس السيسي مراسم تنصيب الرئيس السيسي اليمين الدستورية الدکتور عبدالسند یمامة

إقرأ أيضاً:

«الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر

هنأ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة مشيرًا إلى أنها تمثل نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر، إذ أطاحت بنظام الإخوان الذي كان يهدد مستقبل البلاد ووحدتها.

 ثورة 30 يونيو كانت شعبية حقيقية

وأوضح رئيس الوفد، في بيان، اليوم السبت، أن ثورة 30 يونيو كانت شعبية حقيقية، خرج فيها ملايين المصريين في جميع أنحاء البلاد للتعبير عن رفضهم للتطرف والانقسام، والدعوة للعودة إلى مسار الديمقراطية والتنمية، لافتا إلى أن هذه الثورة تركت بصمة واضحة على مسار مصر في السنوات التالية.

وقال الدكتور يمامة: «اليوم، ونحن نحتفل بهذه الذكرى المجيدة، نؤكد على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وترجمتها على أرض الواقع من خلال مواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة. كما ندعو إلى وحدة الصف الوطني والتكاتف حول المصالح العليا للبلاد، بعيدًا عن الخلافات الضيقة والمصالح الذاتية»

وأكد أن حزب الوفد كان في طليعة القوى السياسية والوطنية المشاركة في هذه الثورة المجيدة، حيث شارك أعضاء الحزب وشبابه بشكل فعال في المظاهرات والمسيرات، مشددًا على أن ثورة 30 يونيو ستظل حاضرة في ذاكرة المصريين كرمز للكرامة الوطنية وصمام الأمان لاستقرار مصر وازدهارها.

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • رويترز: قادة جدد للجيش البوليفي يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس وسط محاولة انقلاب
  • وزير الدفاع: القيادة السياسية حريصة على تطوير قدرات وإمكانيات القوات المسلحة