سناو - سالم علي المحروقي

وصلت بطولة لوسيل الرمضانية الكروية في نسختها الأولى لكرة القدم  إلى دور الأربع؛ حيث نجح فريق الهدف (2) بالتأهل بعد تغلبه على فريق العربي (1) بنتيجة عريضة بلغت أربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل رباعية فريق الهدف (2) كلاً من عاهد الهديفي وأسعد الراشدي وهدفين ل منذر الرواحي، فيما جاء هدف فريق العربي من نيران صديقة ليحجز فريق الهدف (2) أولى مقاعد الدور النصف النهائي .

وفي اللقاء الثاني الذي جمع الواسط و كنوز سناو  تمكن الأول من الفوز في هذا اللقاء والعبور إلى الدور قبل النهائي بفضل ركلات الترجيح 0:2  بعد أن إنتهت المباراة في أشواطها الأصلية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف للكل، وقد سجل أهداف الواسط محمد المحروقي وهدفين ل عزان المسلمي، فيما جائت أهداف كنوز سناو من أقدام الصلت المحروقي وهدفين ل عبدالرحمن الجابري

أما فريق الهلال فقد تجاوز عقبة فريق بلباو بالفوز عليه بهدفين لهدف أحرز أهداف الهلال قاسم الراشدي ويوسف البرطماني فيما سجل هدف بلباو الوحيد اللاعب فيصل الحارثي ليكون فريق الهلال ثالث المتأهلين للدور النصف النهائي وبذات النتيجة، حقق فريق الهدف (1) الفوز على فريق رواد سناو، سجل هدفي الهدف (1) معتصم الراشدي وأحمد الراشدي وسجل محمد المسكري هدف رواد سناو الوحيد ليكمل فريق الهدف (1) عقد الدور النصف النهائي .

وبعد 22 مباراة شهدت فيها إشهار 40 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء، بلغ إجمالي أهداف البطولة لغاية الآن، 78 هدفًا، وصاحب الجماهير في التعليق على جميع مباريات المعلق المتألق محمد المسلمي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهات الدور النصف النهائي بلقاء الهدف (1) مع الهدف (2) الخميس المقبل في الساعة التاسعة مساءً، تليها مواجهة الهلال والواسط في الساعة العاشرة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد

ماجد محمد

أعلن نادي الهلال؛ مساء اليوم الثلاثاء، عن البرنامج المباريات الودية الخاص بفريقه في إطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» أن فريقه الأول سوف يخوض 5 مباريات ودية، أمام أندية من 3 قارات مختلفة «آسيا – أفريقيا – أوروبا».

ويبدأ الهلال أولى مواجهاته الودية أمام إسي سي فينرنويشتات، قبل أن يلتقي مع العربي القطري ثم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقيا، تليه ودية مع فريق كومو الإيطالي، واخيرا مباراة أمام أودينيزي الايطالي.

ومن المنتظر أن يستهل الهلال موسم 2024-2025 بخوض منافسات كأس السوبر إلى جانب 3 أندية أخرى هي «النصر – الأهلي – التعاون»، حيث تنطلق المنافسات بنظام المربع الذهبي وخروج المغلوب.

ووفقاً للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحسب القرعة؛ فإن دور نصف النهائي من كأس السوبر سوف يشهد مواجهتين، الأولى بين الهلال والأهلي، والثانية بين النصر والتعاون.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي كأس أمم أوروبا يورو 2024 قبل مواجهات ربع النهائي
  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي
  • التربية تسمح للتلاميذ الراسبين بالصفوف الأربعة الأولى الابتدائية أداء امتحانات (الدور الثاني)
  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي “يورو 2024”
  • تأهل المنتخب التركي إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا
  • تركيا تقصي النمسا وتتأهل لدور ربع النهائي
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • يورو 2024.. هولندا إلى ربع النهائي بسهولة وتألق نجم ليفربول
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  • المكسيك تودع بطولة «كوبا أمريكا» بتعادلها سلبيا مع الإكوادور