منوعات، مقطع فيديو لرد فعل عفوي للرئيس بوتين يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا،أثار مقطع فيديو حظي ملايين  المشاهدات إعجاب رواد السوشيال ميديا  ليتم تداوله على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مقطع فيديو لرد فعل عفوي للرئيس بوتين يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مقطع فيديو لرد فعل عفوي للرئيس بوتين يثير إعجاب...

أثار مقطع فيديو حظي ملايين  المشاهدات إعجاب رواد السوشيال ميديا  ليتم تداوله على نطاق واسع .

وقد ظهر في مقطع الفيديو رد فعل للرئيس الروسي فلاديمير بوتين  خلال لقائه مع رئيس الاتحاد الأفريقي، رئيس جزر القمر، غزالي عثماني، ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي على هامش القمة الروسية الأفريقية 

وقد ظهر الرئيس بوتين وهو يقوم بتقبيل  رئيس جزر القمر  بعد قيامه بالجلوس  قبله وذلك بطريقه عفوية ليلقى موقف الرئيس بوتين الكثير من الاستحسان من قبل رواد السوشيال ميديا .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقطع فيديو لرد فعل عفوي للرئيس بوتين يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو

ماجد محمد

تفاعلت جورجينا صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر بشكل طريف على تسجيل كريستيانو جونيور، نجل رونالدو، هدفًا لفريق الناشئين لنادي النصر أمس الجمعة

‎وسجل كريستيانو جونيور هدفًا من ركلة جزاء لفريق النصر (دون 15 عامًا) في إحدى مباريات الدوري لتلك الفئة، فيما انتشر مقطع فيديو للهدف ولطريقة احتفال رونالدو الابن التي تحاكي طريقة أسطورة الكرة البرتغالية.

وشاركت جورجينا، مقطع الفيديو الذي تضمن هدف كريستيانو جونيور عبر حسابها على منصة “إنستغرام” وعلقت بالقول: “لا أعرف متى كبرت كثيرًا.. نحن نحبك”، في إشارة إلى أن الطفل الصغير كبر بسرعة وصار يسجل الأهداف ويحتفل على طريقة والده.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726250244706.mp4

مقالات مشابهة

  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • الداخلية تحتفل مع رواد دور الأيتام والمسنين بالمولد النبوي (فيديو)
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو
  • بايدن معلّقا على التهديدات الأخيرة للرئيس الروسي: “لا أفكر كثيرا في بوتين”
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • استياء في اليمن من احتكار حقوق النشيد الوطني للجمهورية وقيود استخدامه في السوشيال ميديا