دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال رئيس المؤسسة غير الربحية في نادي اتحاد جدة السعودي، أنمار الحائلي، إنه لا يمانع الرحيل عن منصبه، وتكليف مجلس إدارة جديد يقود فريق "النمور" خلال المرحلة المقبلة.

ويعاني نادي اتحاد جدة من سوء النتائج هذا الموسم 2024/2023، إذ يقع في المركز الرابع على سلم ترتيب أندية دوري "روشن" برصيد 46 نقطة، بعد أن كان قد حقق اللقب في الموسم الماضي.

كما أخفق فريق "النمور" في تحقيق نتائج جيدة خلال نهائيات كأس العالم للأندية الماضية، التي أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية.

وبعد خسارة نادي اتحاد جدة من نظيره الأهلي بهدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، قال الحائلي لبرنامج "أكشن مع وليد" عبر قناة "MBC": "أنا موجود، أمارس عملي كرئيس مجلس إدارة، آلية اتخاذ القرارات (داخل النادي) اختلفت، هذا أمر واضح للجميع، الوضع والفريق مختلفان، البعض يقول: والله فريق بطل دوري ماذا حصل له؟".

وأضاف أنمار الحائلي: "الفريق تمّ تفريغه، الصورة واضحة للجميع لمن أراد أن يراها، من يحصر المشكلة في أشخاص فقط فلديه مشكلة شخصية".

وتابع قائلاً: "أنا أحب الاتحاد وأعشقه منذ زمن بعيد، عملنا لسنوات ودعمنا، وإنجازات الفريق الأخيرة كانت بناءً على العمل، وعمل مجموعة وليس عمل أشخاص، لكن الوضع الحالي هو صعب للغاية".

وعن مستقبله، قال: "في المستقبل، لو وجدت إدارات مستقبلية لا مشكلة، الأبواب مفتوحة للجميع، وأنا أول من أدعمهم، وإذا في أحد خائف من الدخول أمامي في الانتخابات فأنا سأمنحه أصواتي".

السعوديةالدوري السعودينادي الاتحاد السعودينشر الثلاثاء، 02 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات الشيخ إبراهيم العرجانى، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى ومؤسسات الدولة الوطنية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وقال رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن هذه الثورة العظيمة وانحياز القوات المسلحة لها؛ شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر، بل وتاريخ المنطقة بأسرها، بعد أن نجحت في عرقلة مخطط الشرق الأوسط الجديد الذي استهدف كيان الدولة الوطنية وأمنها واستقرارها.

وأضاف أن مصر شهدت - خلال السنوات الماضية - إنجازات تنموية عديدة ومشروعات قومية كبرى، فضلا عن تطهير البلاد من الإرهاب، بالرغم من التحديات التى تواجه مصر على الاتجاهات الاستراتيجية.

وشدد الشيخ ابراهيم العرجاني على أن اتحاد القبائل العربية والعائلات يقف إلى جوار القوى الوطنية والشعبية صفا واحدا خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في استكمال مهام المشروع الوطني وبناء الجمهورية الجديدة.

ووجه رئيس الاتحاد، التحية والتقدير إلى جيش مصر العظيم والشرطة الباسلة لدورهما في الحفاظ على الأمن والاستقرار فى الداخل، ومواجهة التحديات التى تمس الأمن القومي من الخارج.

مقالات مشابهة

  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • اتحاد العقاريين: ضرورة تطبيق كافة القوانين والإجراءات واللوائح المنظمة للقطاع العقاري بما يحقق متطلبات الأمن والسلامة للجميع
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة