في أحد شوارع مدينة الجيزة، هزت جريمة مروعة أهالي منطقة اللبيني هرم، حيث أقدمت أم على قتل طفلها الرضيع البالغ من العمر عام واحد، برميه من الطابق الخامس.

حيث تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة طفل رضيع ملقاة أسفل عقار سكني، وبانتقال رجال الشرطة إلى مكان البلاغ، تبين وجود جثة الطفل "يوسف" البالغ من العمر عامين ونصف، وحيد والديه، ملقاه على الأرض، بينما تجلس الأم "ندى" بجوار جثته في حالة ذهول.

وبإجراء التحقيقات الأولية مع الأم، اعترفت بارتكاب الجريمة، حيث ذكرت أنها تعاني من مرض نفسي منذ فترة قصيرة، وفقدت السيطرة على أعصابها، فقامت بإلقاء ابنها من الطابق الخامس.

ووفقًا للزوج، فقد تزوج من "ندى" منذ 3 سنوات، وأنجبا "يوسف" كأول مولود لهما، وعندما لاحظ تغيرًا في سلوكها مؤخرًا، اصطحابها إلى الطبيب النفسي الذي أكد إصابتها بمرض نفسي، ووصف لها العلاج المناسب.

ولكن يبدو أن المرض تفاقم مؤخرًا، مما أدى إلى هذه الواقعة المروعة.

ومن جهتها قررت النيابة العامة عرض جثة الطفل على الطب الشرعي لتشريحها وبيان ملابسات الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية كما قررت إيداع الأم تحت الملاحظة بإحدى مستشفيات الأمراض النفسية و العقلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أرتكاب الجريمة الصفة التشريحية الطب الشرعي النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جريمة بشعة درات احداثها في منطقة محمد نجيب التابعة لمنطقة المرج، أقدم خلالها بلطجي بمساعدة آخرين، بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض على شاب؛ بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

سحل شاب وترويع والدته بالكلاب 


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.

خلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.


في السياق ذاته، قال عبد المقصود أحد أقارب المجني عليه، إن المتهم من ذوي النشاط الإجرامي، ومشهور عنه ارتكاب جرائم البلطجة في المنطقة، مشيرا إلى المشكلة بدأت منذ فترة بسبب قيام المتهم بترويع والدة المجني عليه وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال مرورها في الشارع، بعدما طالبته بإبعاد الكلاب عن الشارع حتي تقوم بالمرور، إلا أنه قام بإطلاق الكلاب عليها، وحينها نشبت مشاجرة بين المتهم وأسرتها وأصيبت والدة المجني عليها بجروح خطيرة جراء تعرضها للعقر من كلاب المتهم.


وأضاف في تصريح خاص لـ«البوابة» المتهم استعان بآخرين في تلك المشاجرة وقام بإطلاق أعيرة نارية، وثقتها مقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المثبته في الشارع، وعقب إبلاغ الشرطة لاذا بالفرار.


وتابع قائلا: « مساء أول أمس الثلاثاء، انتظر المتهم رفقة 2 آخرين المجني عليه، حال وقوفه أمام الشارع وقاموا بالاصطدام به وقاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء « مطاوي» ثم فروا هاربين ، وعقب ذلك، قمنا بنقل المصاب الي مستشفي اليوم الواحد، والتي أمرت بنقله إلى مستشفى المطرية التعليمي، الا أن حالته كانت تقتضي تحويله إلى مستشفي قصر العيني، ومازال حتي كتابة هذه السطور ينتظر صدور قرار بعلاجه بسبب إصابته بكسر مضاعف في القدم، مستطردا:« عاوزين حقه ونطالب الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة ضبط المتهم».

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «انكسار».. تسرد حكاية الحب والخيانة من منظور فلسفي
  • نوفا: لهذه الأسباب مجتمعة زار الوفد الأوروبي شرق ليبيا مؤخرًا
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • أرقام صادمة تعكس حجم مأساة النزوح في غزة
  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد
  • أمي.. ظل لا يغيب
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • حكاية وعاء الديمقراطية الفارغة / هبة عمران طوالبة
  • "مصر الفرعونية في السودان".. حكاية من إمبراطورية منابع النيل
  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح