نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلاً بوحدة حماية المرافق، خلال شهر رمضان المبارك من العام 1445 هـ، 4744 جولة رقابية في مختلف محافظات المنطقة الشرقية، بهدف التأكد من عدم وجود تعديات أو اختلاسات تخالف أنظمة الوزارة.
وأوضح مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر الدويش، بأن هذه الجولات أظهرت عدم وجود أي تعديات على خدمات المساجد، مثل الكهرباء والماء، وغيرها.


أخبار متعلقة مختصون لـ "اليوم": دمج "التوحديون" بسوق العمل يتطلب وعي وحوافز المجتمع"الشطب" لتأديب المحامين في الجرائم المخلة.. و5 أشكال لـ "انتحال الصفة""الأرصاد" يحذر: إبريل الأكثر غزارة بالأمطار والأجواء الربيعية متقلبة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أحد منسوبي "الشؤون الإسلامية" خلال جولة رقابية أحد منسوبي "الشؤون الإسلامية" خلال جولة رقابية أحد منسوبي "الشؤون الإسلامية" خلال جولة رقابية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأكد استمرار الجهود لضمان عدم وجود أي تعديات بالتواصل المستمر مع إدارات المساجد بالمحافظات لرفع التقارير الدورية عن المخالفات والتعديات؛ لتحقيق الشفافية وتحري الدقة، في إطار توجيهات الوزارة وحرصها على المال العام وحفاظها على قدسية بيوت الله.
كما دعا عموم المواطنين والمقيمين بالمنطقة للتعاون في الإبلاغ عن أي ملاحظات أو تعدي على خدمات أو ممتلكات المساجد، عبر مركز تلقي البلاغات «1933».

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد السليمان الدمام المرافق بالشرقية الشؤون الإسلامية الشؤون الإسلامیة جولة رقابیة

إقرأ أيضاً:

الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض

إشارة إلى ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عما صاحب إجراءات مقابلات اللجان المعنية بالوظائف في أحد مقرات اللجان المعدة من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض يوم الأحد 26 ربيع أول، فقد وجّه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على ملابسات حصول الازدحام في أحد المقرات المعدة لاستقبال المتقدمين للوظائف بمدينة الرياض.

#بيان_صحفي |
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); إشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عما صاحب إجراءات مقابلات اللجان المعنية بالوظائف في أحد مقرات اللجان المعدة من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض يوم الأحد ٢٦ / ٣ / ١٤٤٦هـ، فقد وجّه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ... pic.twitter.com/AHlhSrLRnb— وزارة الشؤون الإسلامية(@Saudi_Moia) September 29, 2024
أخبار متعلقة الرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهمالقيادة توجه بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيقودعت الوزارة المتقدمين للوظائف الذين جرى إشعارهم بالقبول المبدئي إلى الالتزام بالمواعيد المبلغة لهم عبر هواتفهم وفق الجدول الزمني متمنية للجميع التوفيق.

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. المقاومة الإسلامية العراقية تنفذ 4 عمليات نوعية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية
  • ”وطن الشموخ“.. رسالة طلاب التربية الفكرية في احتفالات اليوم الوطني بالشرقية
  • نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر
  • البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقية
  • وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن مبادرة ” مساجدنا خضراء ” بمنطقة نجران
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • وزيرُ الشؤونِ الدينية الأندونيسي يشيد بإنجازات الشؤونَ الإسلامية والأوقاف
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية