فن، اليوم ترافيس سكوت يطرح ألبومه الجديد UTOPIA رغم إلغاء حفل الأهرامات،يستعد الرابر الأمريكي ترافيس سكوت لطرح ألبومه الجديد UTOPIA اليوم، رغم إلغاء حفله في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اليوم .. ترافيس سكوت يطرح ألبومه الجديد UTOPIA رغم إلغاء حفل الأهرامات ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اليوم .. ترافيس سكوت يطرح ألبومه الجديد UTOPIA رغم...

يستعد الرابر الأمريكي ترافيس سكوت لطرح ألبومه الجديد UTOPIA اليوم، رغم إلغاء حفله في الأهرامات الذي كان يخطط للكشف عن تفاصيل وأغاني ألبومه من خلاله. 

في الوقت نفسه كشف ترافيس سكوت في تغريدة له أمس، عن نيته لاستكمال خطة إقامة حفله في الأهرامات في موعد آخر بعد إلغاء حفل اليوم، لأسباب لوجستية، كما كشف عن تحضيره لأربعة حفلات مختلفة قريبا. 

وكان قد علق الفنان مصطفى كامل، علي  إلغاء حفل مطرب الراب العالمي ترافيس سكوت عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

وقال الفنان مصطفى كامل :"الحمدلله رب العالمين (انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد،لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية ما دامت لا تمثل قلقًا وخوفًا علي التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

وتابع:"قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا. أستمعت وشاهدت كل الڤيديوهات الموثقه علي مواقع التواصل الإجتماعي. وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة رميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة واصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف. والمعروف هويتها وإنتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب".

107.167.122.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم .. ترافيس سكوت يطرح ألبومه الجديد UTOPIA رغم إلغاء حفل الأهرامات وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب

أعلن محمد رمضان إلغاء حفله في مهرجان «موازين»، الذي كان من المقرر إقامته اليوم في المغرب، بعد وفاة والدة ملك المغرب قبل ساعات قليلة.

محمد رمضان يغلي حفله بمهرجان موازين  

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يعتذر فيه للجمهور، قائلاً: «خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الملكة لطيفة، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته».

وأضاف: «أعتذر لإدارة مهرجان موازين، وأعتذر للجمهور عن عدم قدرتي على إقامة حفلتي اليوم، نظرًا لحالة الحداد، ونسألكم الفاتحة والدعاء لها».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله في مهرجان «موازين»
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • واشنطن بوست: خصوم نتنياهو يتجهون نحو "اليوم التالي" في غزة بدونه وجالانت يطرح خطة لتقسيم القطاع
  • "واشنطن بوست": خصوم نتنياهو يتجهون نحو "اليوم التالي" في غزة بدونه وغالانت يطرح خطة لتقسيم القطاع
  • أبنية تشبه الأهرامات.. هل ثمّة حضارة مندثرة في المريخ؟
  • السودان .. أكبر منطقة لتجمع الأهرامات في العالم
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 60 مليار جنيه