شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الخارجية الروسية الأمم المتحدة خدعت العالم بملف الأمن الغذائي وعلاقتنا بمصر تاريخية، قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروف، إن العالم تعرض للخداع الغربي والأمم المتحدة، وبشكل خاص في ملف ال،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الروسية: الأمم المتحدة خدعت العالم بملف الأمن الغذائي.

. وعلاقتنا بمصر تاريخية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الروسية: الأمم المتحدة خدعت العالم بملف...
قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروف، إن العالم تعرض للخداع الغربي والأمم المتحدة، وبشكل خاص في ملف ال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الروسية: الأمم المتحدة خدعت العالم بملف الأمن الغذائي.. وعلاقتنا بمصر تاريخية وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الروسیة

إقرأ أيضاً:

مندوب لبنان لدى الأمم المتحدة: إسرائيل صعّدت وتيرة عدوانها على لبنان بشكل ملحوظ

أفاد مندوب لبنان لدى الأمم المتحدة، هادي هاشم، أن إسرائيل صعّدت من وتيرة عدوانها على لبنان بشكل ملحوظ، معبرًا عن استعداد بلاده لتعزيز وجود الجيش في المناطق الجنوبية.

مندوب لبنان لدى الأمم المتحدة يطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته مندوب لبنان لدى الأمم المتحدة: لبنان تواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة

وخلال جلسة لمجلس الأمن عُقدت اليوم الأربعاء، أوضح هاشم أن لبنان تواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة، حيث تسبب النزاع في نزوح مليون شخص، مشددًا على أن هذا الوضع غير قابل للتجاهل أو الصمت.

ودعا هاشم مجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياته في منع تفجر الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن الشعب والحكومة في لبنان يرفضان الحرب بشكل قاطع، ويطالبون بتفعيل القرار 1701.

غدًا.. اجتماع عربي طارئ لمجلس جامعة الدول العربية للتضامن مع لبنان عاجل| مندوب لبنان بمجلس الأمن: إسرائيل نسفت موافقتنا على المبادرة الفرنسية الأمريكية لبنان يستعد لنشر قوات الجيش في منطقة نهر الليطاني

وأكد هاشم أن لبنان يستعد لنشر قوات الجيش في منطقة نهر الليطاني بمجرد التوصل إلى وقف لإطلاق النار، وأن الحكومة فتحت باب التطوع لـ 1500 جندي جديد لتعزيز قدرات الجيش.

وأضاف أن لبنان يمر بكارثة إنسانية كبرى، مما يستدعي تقديم المزيد من المساعدات، معربًا عن امتنانه للدول الشقيقة ووكالات الأمم المتحدة التي قدمت الدعم حتى الآن.

كما لفت إلى أن لبنان كان قد وافق سابقًا على المبادرة الفرنسية-الأمريكية لحل النزاع، إلا أن إسرائيل أفشلتها من خلال موجة دمار غير مسبوقة.

مقالات مشابهة

  • متحدث الخارجية: مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة
  • أمم متحدة جديدة
  • ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
  • مندوب لبنان لدى الأمم المتحدة: إسرائيل صعّدت وتيرة عدوانها على لبنان بشكل ملحوظ
  • في مجلس الأمن..أمريكا تحذر إيران
  • الأمم المتحدة غير قادرة على حلّ مشاكل العالم.
  • سيف بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التعاون الدولي لتحقيق الأمن المستدام في مختلف أنحاء العالم
  • سيف بن زايد: التزام الإمارات راسخ بتحقيق الأمن المستدام في العالم
  • الخارجية الروسية: واشنطن مسؤولة بشكل مباشر عن التطورات في الشرق الأوسط
  • بهشالي ينتقد الموقف العربي ويدعو لإعادة هيكلة مجلس الأمن