فن، ايه اليوم الحلو ده أحمد سعد يشعل حفله في مهرجان العلمين فيديو،تألق الفنان أحمد سعد في حفله الذي أقيم مساء الخميس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ايه اليوم الحلو ده.. أحمد سعد يشعل حفله في مهرجان العلمين - فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ايه اليوم الحلو ده.. أحمد سعد يشعل حفله في مهرجان...

تألق الفنان أحمد سعد في حفله الذي أقيم مساء الخميس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بعدد من أشهر أغانيه، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

لمشاهدة الفيديو من هنا

وظهر أحمد سعد بإطلالة صيفية مميزة، وغنى برفقة الجمهور عدد من أبرز أعماله الناجحة مؤخرا، منها ايه اليوم الحلو ده، وسع وسع، اختياراتي مدمرة حياتي، الملوك وغيرها. 

وكانت قد قالت حبيبة عمر موفدة قناة إكسترا نيوز إلى مدينة العلمين الجديدة، إنّ مهرجان العلمين هو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، مشيرةً إلى أن أرينا العلمين ستستضيف فعاليات حفل الفنان أحمد سعد في الساعة العاشرة من مساء  الخميس.

وأضافت "عمر"، في رسالة على الهواء عبر قناة "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية لما جبريل: "منذ يومين، نشر أحمد سعد مقطع فيديو عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وقال فيه أنا هاجي أغني في العلمين الجديدة وأمشي".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ايه اليوم الحلو ده.. أحمد سعد يشعل حفله في مهرجان العلمين - فيديو وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب

أعلنت دار الاوبرا المصرية، المواعيد المحددة لحفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024، في دورته الـ32، التي سيكون من بينها حفل الفنان أحمد سعد.

وتحدد موعد حفل أحمد سعد ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري، بصحبة الأوركسترا تحت قيادة المايسترو سعيد كمال.

مهرجان الموسيقى العربية

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية هذا العام، سيشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين، من بينهم تامر عاشور، وعلي الحجار وريهام عبد الحكيم، وعاصي الحلاني، وغيرهم.

وتقام الحفلات على مسارح الأوبرا المختلفة في القاهرة: النافورة والمسرح الكبير، المسرح الصغير، مسرح الجمهورية، معهد الموسيقى العربية، بالإضافة إلى مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية»، ومسرح أوبرا دمنهور.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. رامي صبري يتراجع عن قرار إلغاء حفله بإحدى الجامعات الخاصة
  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة: كنز الجمال الطبيعي
  • أردني يشعل سيجارته من صاروخ إيراني – فيديو
  • تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب
  • 4 ورش في مجال الكتابة المسرحية بمهرجان آفاق
  • اليوم.. بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40