الوطن:
2024-07-01@06:24:32 GMT

موعد إعادة مسلسل فراولة على قناة DMC الحلقة 8 اليوم

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

موعد إعادة مسلسل فراولة على قناة DMC الحلقة 8 اليوم

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل فراولة أحداثا مثيرة عندما تحدثت نيللي كريم عن حياتها في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة CBC، والذي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري، كما تحدثت عن طبيعة العمل كأخصائي في العلاج بالطاقة الحيوية، لذا يترقب عدد كبير من محبي الفنانة نيللي كريم موعد إعادة مسلسل فراولة على قناة DMC الحلقة 8.

موعد إعادة مسلسل فراولة على قناة DMC الحلقة 8

وعن موعد إعادة مسلسل فراولة على قناة DMC الحلقة 8، فإنه سيكون في الثامنة إلا الربع مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، أما عن موعد إعادة الحلقة 8 من مسلسل فراولة، فتعاد الحلقة الجديدة الساعة 8:15 صباحًا، والساعة الثانية إلا الربع ظهرًا.

المسلسل من بطولة الفنانة نيللي كريم، والنجوم شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وغيرهم الكثير من بينهم الفنانة سمر مرسي، ويتميز بظهور ضيوف بارزين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

فكرة مسلسل فراولة

المسلسل كوميديا ​​اجتماعية للفنانة نيللي كريم فراولة تلعب فيه دور فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تحب قراءة الفنجان ولكن لديها طموحات كبيرة في صنع اسم لنفسها في المجتمع، وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية للوصول إلى منصب مهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان موعد إعادة مسلسل فراولة على قناة DMC الحلقة 8 نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة سيرين عبد النور متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت سيرين وهي ترتدي فستان باللون البني وتسريحة شعر ويفي، ومكياجًا هادئًا.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎• سيرين عبد النور •‎‏ (@‏‎cyrineanour‎‏)‎‏

 

وفي سياق آخر ردت الفنانة سيرين عبد النور على منتقدي عودتها للفن، بعد وفاه والدتها، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية لها أن الحزن لم يغير فيها شيئًا، وأن والدتها كانت تكره الحزن والملابس السوداء، لذا قررت أن تقطع فترة حدادها عليها، وغيّرت ملابسها السوداء بعد 40 يومًا من رحيلها.

 

وأوضحت سيرين عبد النور أنها مازالت تشعر بالحزن نتيجة لوفاة والدتها، مُعلقة: "الحزن موجود وأمي ماتت، أنا جلست 40 يومًا ألبس أسود بعد وفاتها، وأخذت قرارًا أن أعود لحياتي وأكمل لأني أعتقد أن أمي ما كانت تحب أن أكمل في هذا الحزن، ولازم أرجع لحياتي مرة أخرى من أجل أولادي وزوجي، ولو استجبت لهم سأكون قاسية وأنا لا أحب أن أكون قاسية، كنت أعتمد على أمي في رعاية أولادي، وأنا متأكدة أنها في مكان أفضل منا بكثير."

 

أبطال  مسلسل “ العين بالعين” 

 

وشاركت سيرين عبد النور، مؤخرًا في مسلسل “ العين بالعين ” الذي ضم نخبة من الفنانين  و الفنانات أبرزهم  رامي عياش، رودريغ سليمان، دانا  حلبي، يوسف حداد، طوني عيسي، مجدي مشموشي، سامي أبو حمدان.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها