رغم الحزن الذي عمّ الحارة بعد وفاة إبراهيم شقيق محارب، لكن هذا لم يمنع عنتر «حسني شتا» من تجهيزحفل زفافة على إنجي «ناهد السباعي» الذي يريده أن يكون كبير جدًا في المنطقة، وأفضل من حفل زفافها السابق على محارب حسن الرداد، والذي ألغي بعد وفاة أمه، بغض النظر عن موعد عزاء إبراهيم الذي سيكون في نفس الليلة، وستكشف أحداث مسلسل محارب الحلقة 23 ماذا سيحدث في زفاف إنجي الجديد؟

مسلسل محارب الحلقة 23.

. زفاف ناهد السباعي

وفي السياق ذاته، رفضت أم إنجي عمل حفل الزفاف في نفس يوم عزاء إبراهيم شقيق محارب، وأعلنت رفضها أمام زوجها الحاج عجمي (محمود البزاوي)، وعلى الجانب الآخر يضغط عنتر على عجمي بقبول فكرته بعمل حفل زفاف كبير حتى يستطيع أن يجمع «أموال النقطة» وستكون كبيرة تساعده على مواجهة تكاليف الزفاف.

في حين لا تزال إنجي «ناهد السباعي» تحت تأثير المياه المسحورة التي قدمها عنتر له من أجل الموافقة على الزوج منه، وتتواصل الأحداث الجديدة الليلة من مسلسل محارب الحلقة 23.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محارب مسلسل محارب ناهد السباعي حسن الرداد مسلسل محارب الحلقة 23 ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

كشف الفنان حمادة هلال، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشر "هلال"، مقطع فيديو له، من خلال خاصية "الإستوري"، وقال فيه:"الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعواتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير".


 
 

آخر أعمال حمادة هلال


 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال الفنية، هو مسلسل "المداح -أسطورة العودة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، خلال فترة عرضه.


 

أبطال وصناع مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

شارك في بطولة مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بجانب الفنان حمادة هلال، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، هبه مجدي، خالد سرحان، مي سليم، محمد عز، سهر الصايغ، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراجأحمد سمير فرج.


 

أحداث مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

مقالات مشابهة

  • نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • دعم المفكرين والمبدعين وتعزيز دور النخب.. أبرز مطالب اتحاد كتاب إفريقيا وآسيا من وزير الثقافة
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان