مرأة، طريقة عمل مخلل المانجو الخضراء علي الطريقة الهندية،حاولي تقديم اكلات مختلفة علي سفرتك ولذلك نقدم لكي اليوم طريقة عمل مخلل المانجو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة عمل مخلل المانجو الخضراء علي الطريقة الهندية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة عمل مخلل المانجو الخضراء علي الطريقة الهندية

حاولي تقديم اكلات مختلفة علي سفرتك ولذلك نقدم لكي اليوم طريقة عمل مخلل المانجو الخضراء علي الطريقة الهندية

المكوّنات: نصف كيلو مانجو خضراء.  2 م ك شطة حمراء مسحونة.  1 م ك كركم.  1 م ك حلبة حصي.  2 م ك ملح.  2 قرن شطة خضراء .  5 فصوص ثّوم مقشّر.  1 كوب ماء.  قليل من الزيت النباتي

الطريقة:  - قطعي المانجو الأخضر إلى أصابعٍ طوليةٍ أو مكعبات، تخلّصي من القشور وضعي المانجو في وعاء، ثم وزِّعي ملعقتي الملح عليها واتركيها لمدّة ساعتين.  - قطّعي الثّوم إلى شرائحٍ رفيعةٍ، ثمّ قطّعي الشطة الخضراء إلى شرائحٍ دائريةٍ، وضعي المكوِّنين معاً في مقلاةٍ على النّار فيها قليلٍ من الزّيت النّباتي.  - أضيفي الكركم وحبوب الحلبة بعد غسلها وتصفيتها، وقلّبي المكوّنات معاً حتّى تتحمّص الحلبة.  - أضيفي كمية المانجو الخضراء إلى المكوّنات السابقة بعد تصفيتها من ماء النّقع، ثم اغمري المكوّنات السّابقة بكوبٍ من الماء.  - تُترك المكوّنات لمدة خمس دقائق على النّار ابتداءً من فترة الغليان، ثمّ توضع جانباً لتبرد.  - يُعبأ مخلّل المانجو في برطمانبة زجاجيّة محكمة الإغلاق وتحفظ في الثّلاجة لحين الاستخدام والتّقديم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة عمل مخلل المانجو الخضراء علي الطريقة الهندية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي

حرص النادي الأهلي، على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي على يد الزمالك، الغريم التقليدي.

الأهلي يساند لاعبيه

نشر حساب الأهلي الرسمي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، صورة للاعبي الفريق الأحمر مرفقة بكلمة “معًا”، كدعم لهم بعد خسارة اللقب القاري.

خسر فريق الأهلي، لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3 عقب التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “المملكة أرينا”، بالعاصمة السعودية، الرياض.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

وكان فريق الأهلي قد تقدم بهدف عن طريق لاعبه الفلسطيني وسام أبو علي، من خلال ضربة جزاء حصل عليها أكرم توفيق، في الشوط الأول.

وتمكن الزمالك، من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه البديل ناصر منسي في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 قبل أن تحسم ركلات الترجيح فوز الأبيض باللقب.

????❤️✊ https://t.co/nsKRYjkAvq

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 29، 2024

مقالات مشابهة

  • من خارج صندوق القارة الهندية
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • صور.. الهندية فوغات تغلق باب المصارعة وتتجه للسياسة
  • كيف تتصرف في حال حدوث ماس كهربائي بمنزلك؟.. اتبع هذه الطريقة لتجنب الحريق
  • سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة
  • بعد شجار حاد.. إنريكي يعاقب ديمبيلي بتلك الطريقة
  • الخارجية الهندية: دولتنا تبذل جهودا لتقديم الدعم لدول مختلفة فى أوقات الأزمات
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • «معلومات الوزراء»: 70.2 مليار دولار قيمة صناعة التكنولوجيا الحيوية الهندية
  • «معلومات الوزراء» يستعرض التجربة الهندية في مجال الصناعات الدوائية