في أجواء رمضانية رائعة..سيتى كلوب بنها يتوج بلقب الدورة الرمضانية بحضور نجوم ومسؤولى الرياضة المصرية

في أمسية رمضانية وأجواء كروية رائعة وتحت رعاية شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيرى ومجموعة أندية سيتى كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام، توج فريق سيتى كلوب بنها بكأس الدورة الرمضانية لأندية سيتى كلوب 2024، بعدما فاز على نظيره سيتى كلوب شبين الكوم بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية التي جرت بين الفريقين على ملعب سيتي كلوب بنها.

 
شهدت المباراة حضور عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس إدارة مجموعة أندية سيتى كلوب، الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجلس الإدارة، العميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى، المهندس هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للفيفا وجمال علام رئيس اتحاد الكرة وعلاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة وإسلام شكري مدير ادارة الاستراتيجيات الرياضية بشركة استادات وأحمد الغندقلي العضو المنتدب لشركة أور للتمويل الاستهلاكي - وسيلة، وأحمد مجاهد، بجانب عددًا كبيرًا من نجوم الكرة الذين شاركوا في مباراة لأساطير الكرة المصرية على هامش المباراة النهائية، أبرزهم سيد معوض ومحمد فضل وجمال حمزة وأسامة عرابي وعبد الستار صبرى وغانم سلطان وأحمد رؤوف وعصام عبده، وقام بالتعليق على المباراة المعلق الرياضى المميز أيمن الكاشف.
وأشاد الحضور بالتنظيم الرائع للدورة، من حيث جودة الملاعب وتوفير طبيب وطاقم طبي في كل مباراة وحكام مميزين..
وأقيمت النسخة الثالثة من دورة أندية سيتى كلوب الرمضانية بمشاركة 150 فريقا و1500 لاعب، فى تزايد كبير في عدد المشاركين، قابلته إدارة مجموعة أندية سيتي كلوب بزيادة المكافآت المالية التي تم توزيعها على الفرق الثلاث الأولى في كل فرع إضافة إلى الفرق الثلاثة الأولى في المرحلة النهائية.
وباتت بطولات سيتي كلوب الرمضانية تشكل مظهرا مميزا للشهر المبارك، واكتسبت أهمية كبيرة، حيث الإدارة المحترفة، والملاعب المجهزة، وبعدما كانت مجرد "دورة للترفيه" وممارسة الرياضة بين الأصدقاء والأقارب، تحولت إلى محط تنافس وحرص كبير على المشاركة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أندیة سیتى کلوب کلوب بنها

إقرأ أيضاً:

"جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تتجه أنظار محبي وعاشقي  قطبي كرة القدم المصرية نحو كأس السوبر الإفريقي، الذي من المقرر أن يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، ويحتضن اللقاء ملعب المملكة أرينا.

جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة

وحرصت جماهير الأهلي والزمالك على أداء مناسك الصلاة قبل ساعات من انطلاق صافرة بداية أحداث مباراة الموقعة المرتقبة التي ينتظرها الملايين في تمام الساعة التاسعة مساء.

وزين كأس السوبر الأفريقي الرياض حيث شهدت شوارع الرياض تجول كأس السوبر قبل توجهه ناحية الملعب، ليحصل عليه صاحب السيطرة والأهداف داخل ملعب اللقاء.

خاص.. الأجواء خارج ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك (فيديو) تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التيةتعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاتحاد الأفريقي.

كما يتم نقل المباراة عبر مجموعة "إم بي سي"، الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة كأس السوبر الإفريقي، كما أنها تذاع عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي مصر 2".

مقالات مشابهة

  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • وزير الرياضة يتفقد الأعمال التطويرية والمُنفذة بنادي كفر صقر ومركز شباب البوها المحطة بحضور المحافظ
  • وزير الرياضة يفتتح المشروعات الاستثمارية والانشائية بنادي أولاد صقر
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • على حساب الأهلي.. الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي
  • "جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب
  • نجم الكرة المصرية السابق: عمر جابر الأفضل لمركز الظهير الأيسر.. وأتوقع تألق هؤلاء في السوبر الإفريقي
  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)