قد يتعين على أرسنال الفوز بجميع مبارياته التسع المتبقية هذا الموسم، إذا ما أراد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 20 عاما، بحسب مدربه الإسباني ميكل أرتيتا.

ويتخلف أرسنال بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر وذلك بعد انتزاعه تعادلا سلبيا مستحقا من مانشستر سيتي بطل المواسم الثلاثة الماضية في عقر دار الأخير الأحد الماضي.

إقرأ المزيد من يتوج بالدوري الإنجليزي؟.. المباريات المتبقية لليفربول وأرسنال ومان سيتي

وناشد أرتيتا، لاعبيه استغلال الفرصة المتاحة أمامهم عشية مواجهة لوتون في الدوري المحلي، وقال في مؤتمر صحفي ردا على سؤال عما إذا كان فريقه في حاجة إلى أن يحقق سجلا مثاليا لإحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ العام 2004 "يجب أن تكون الأمور قريبة فعلا من ذلك".

وأضاف "عندما ترى مستوى وثبات الفرق الأخرى وما هو مطلوب تاريخيا للفوز في هذا الدوري، فلن يكون الأمر بعيدا جدا عن ذلك (الفوز بجميع المباريات التسع المتبقية)".

وتابع "هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه والآن نريد أن ننتهز هذه الفرصة ونحقق ذلك. لقد عملنا كل يوم بهذا الحماس والشغف لتحقيق ذلك والاستمتاع باللحظة أيضا".

وأوضح المدرب الإسباني: "الفريق (أرسنال) يقدم كرة سلسة وهم متحمسون حقا لخوض كل مباراة. أنا مليء بالطاقة وهذا أجمل جزء من الموسم".

وتعتبر المواجهة ضد لوتون تاون المقررة غدا الأربعاء، الأولى في سلسلة من ثماني مباريات لأرسنال خلال الشهر الحالي، بينها مواجهتان قويتان ضد بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أرسنال لندن ليفربول مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. «أبل» تطرح نظارات «فيجن برو» للبيع من خارج أميركا

طرحت شركة «أبل» الأميركية للإلكترونيات نظارتها «فيجن برو» للبيع في العديد من الدول، وأصبح من الممكن شراء جهاز الواقع المختلط في كل من الصين وهونغ كونغ واليابان وسنغافورة.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح المنتج للبيع خارج الولايات المتحدة، حيث تم قبول طلبات بشكل مسبق في خمس دول إضافية وهي كندا وألمانيا وفرنسا وأستراليا والمملكة المتحدة.

ومن المقرر البدء في البيع الرسمي للمنتج في 12 يوليو (تموز).

ويختلف سعر النظارة في الدول المختلفة. وفي الصين، على سبيل المثال، سعر أول فئة من النظارة أعلى بنسبة 18 في المائة تقريباً عن السعر في الولايات المتحدة، حيث يصل إلى 29 ألفاً و999 يوان أو نحو 4128 دولاراً مقارنة بسعر البيع بالتجزئة البالغ 3500 دولار في الولايات المتحدة.

وكانت الشركة قد بدأت الشهر الماضي في عقد جلسات تدريب، وأرسلت المئات من موظفيها من متاجرها الدولية إلى كوبرتينو بولاية كاليفورنيا لتعلم كيفية عرض الجهاز للعملاء.

يذكر أن نظارة «فيجن برو»، التي تخلط المحتوى الافتراضي مع مشاهد من العالم الحقيقي حول المستخدم، تعد أكبر منتج جديد من شركة «أبل» خلال سنوات وبدأت ما وصفه الرئيس التنفيذي تيم كوك بأنه عصر الحوسبة المكانية. إلا أن السعر المرتفع للغاية لـ«فيجن برو» وعدم وجود تطبيقات مقنعة لها جعلها منتجاً متخصصاً.

وتعتقد «أبل» أن النظارة الذكية «فيجن برو» ستستخدم في مجالات التعليم في مؤتمرات الفيديو، وإنتاج الموسيقى بوحدات تحكم ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى بث المحتوى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • للمرة الأولى.. «أبل» تطرح نظارات «فيجن برو» للبيع من خارج أميركا
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب الوطني تحت 15 عاماً
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • ليبرون جيمس يقود «كتيبة الرعب»!
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • رونالدو يسقط أمام «الأطفال»!