شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عبدالجليل نسعى لتوفير منظومة لمرضى الاورام لتقدير الاحتياج الدوائي للمرضى، الوطن متابعات قال وزير الصحة 8220;عثمان عبد الجليل 8221; ان مراكز الاورام التابعة للوزارة قامت بادخال جميع المرضى في منظومة تتضمن .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالجليل: نسعى لتوفير منظومة لمرضى الاورام لتقدير الاحتياج الدوائي للمرضى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالجليل: نسعى لتوفير منظومة لمرضى الاورام لتقدير...

الوطن|متابعات

قال وزير الصحة “عثمان عبد الجليل ” ان مراكز الاورام التابعة للوزارة قامت بادخال جميع المرضى في منظومة تتضمن البيانات الكاملة لكل مريض وماهو نوع الورم والادوية التي يستخدمها حسب ما يفيد الطبيب المختص

وأضاف الوزير أن  البرنامج يعد بادرة هي الأولى من نوعها وعن طريقها تُدون بيانات المرضى التشخيصية والعلاجية سواء كانت كيميائية أو اشعاعية، من خلالها يتم توفير العلاج ومتابعة حالاتهم المرضية ومعرفة أي أنواع السرطانات انتشاراً”. وأكد أن الهدف من إنشاء منظومة حصر مرضى الأورام والتسجيل بها هو ضمان صرف الأدوية لمن تحصل عليها وبالتالي عدم تضاعف إحصائيات عدد المرضى وكميات العلاج المطلوب لهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالجليل: نسعى لتوفير منظومة لمرضى الاورام لتقدير الاحتياج الدوائي للمرضى وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

في إنجاز طبي غير مسبوق على مستوى محافظة الحديدة، نجحت هيئة مستشفى الثورة العام في إجراء أول عملية قسطرة قلبية، تحت إشراف فريق طبي متخصص في أمراض القلب والقسطرة القلبية.

وأكد الدكتور خالد أحمد سهيل، رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة، في تصريح خاص لـ”الثورة”، أن هذه العملية تمت باستخدام أحدث التقنيات المتطورة في مجال أمراض القلب والشرايين، وهو ما يمثل قفزة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة بالمحافظة.

وأضاف الدكتور سهيل أن هذا الإنجاز الطبي يشكل تحولاً مهماً في خدمات المستشفى، حيث بات بإمكان مرضى القلب تلقي الرعاية والعلاج داخل المستشفى، دون الحاجة إلى السفر إلى العاصمة صنعاء أو خارج البلاد. وهو ما يعكس التطور المستمر الذي يشهده المستشفى والتزامه بتقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية للمرضى.

ومنوها إلى أنه تم مؤخراً، بفضل الله و دعم وزارة الصحة والبيئة والسلطة المحلية وصندوق دعم وتنمية الحديدة، تجهيز المستشفى بأحدث أجهزة القسطرة القلبية، الامر الذي يعد خطوة كبيرة في تحسين الخدمات المقدمة للمرضى و الحد من معاناتهم.

مقالات مشابهة

  • أمل جديد لمرضى القلب.. تصوير مقطعي لتقييم تدفق الدم
  • صحة كركوك توضح سبب فرض رسوم مالية على زائري المرضى في المستشفيات
  • نصائح صحية لتحضير العصائر المناسبة لمرضى السكري
  • 19 متدربًا في انطلاق أول برنامج تغذية علاجية بالشرقية
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • رئيس الوزراء: نسعى لتوفير 8 ملايين فرصة عمل حتى عام 2030 (فيديو)
  • مدبولي: نسعى لتوفير 8 ملايين فرصة عمل خلال الـ6 سنوات المقبلة
  • احذر: هذه الأطعمة قد تهيج القولون وتسبب اضطرابات المعدة
  • سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة»
  • شفاء الأورمان تشكر السائحين لدعمهم مرضى السرطان