شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يتراجع عن صفقة المدافع العالمي ورد فعل مفاجئ للجماهير، استجابة لمطالب جماهير العالمي، قرر نادي النصر ، وبشكل مفاجئ التراجع عن التعاقد مع صفقة عالمية بخط الدفاع، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يتراجع عن صفقة المدافع العالمي ورد فعل مفاجئ للجماهير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يتراجع عن صفقة المدافع العالمي ورد فعل مفاجئ...

استجابة لمطالب جماهير العالمي، قرر نادي النصر، وبشكل مفاجئ التراجع عن التعاقد مع صفقة عالمية بخط الدفاع، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل. 

وكان النصر قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي بالميراس البرازيلي للتعاقد مع غوميز، إلا أن الجماهير انتفضت عبر مواقع التواصل الاجتماعي رافضه الصفقة جملة وتفصيلا.

خاص| النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب

مدرب الشباب يقلق النصر بتصريحات نارية قبل المواجهة المنتظرة

ويسعى نادي النصر إلى التعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتلبية رغبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، حيث يعاني الفريق من ضعف في خط الدفاع هذا الموسم.

الجماهير النصراوية، تطمح في التوقيع الإدارة مع مدافع فريق ليفربول الإنجليزي فيرجل فان دايك، إضافة للتوقيع مع حارس مرمى عالمي لتأمين مرمى الفريق بهدف المنافسة بقوة وسط التدعيمات الكبيرة للغريم التقليدي الهلال وناديي الاتحاد والأهلي. 

ونجح نادي النصر في الميركاتو الصيفي حتى الآن من دعم صفوفه بالثلاثي الأجنبي" الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس".

طالع أيضا.. 

خاص| النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب 

كأس الملك سلمان.. فوز الاتحاد وتعثر الهلال واستقالة البدري 

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يتراجع عن صفقة المدافع العالمي ورد فعل مفاجئ للجماهير وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت نادی النصر

إقرأ أيضاً:

بشكتاش يفاوض النصر لكسب خدمات تاليسكا

ماجد محمد

يواصل نادي بشكتاش التركي مفاوضاته مع نادي النصر من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا .

وقالت صحيفة “Sporx” التركية أن بشكتاش لا يزال يرغب في كسب خدمات تاليسكا، حيث كثف اتصالاته من أجل إعادة المفاوضات لضم لاعبه البرازيلي السابق .

وأضافت الصحفية أن إدارة النصر لا تزال لديها الرغبة في الاستغناء عن خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم الفريق وأن مسؤولي النصر طلبوا مبلغاً تقدر قيمته بنحو 13 مليون يورو، مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

واشارت الصحيفة إن تاليسكا لديه الرغبة في الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه في حال موافقة إدارة بشكتاش على شروط النصر فسوف يتم التوقيع على عقود انتقال أندرسون للدوري التركي على الفور.

وسبق أن أبدي مورينيو مدرب فنربخشة أيضًا اهتماماً كبيراً بضم تاليسكا، ولكن لا يوجد تحرك ملموس من النادي التركي حتى الآن.

والجدير بالذكر أن تاليسكا مرتبط بعقد مع نادي النصر حتى عام 2026، وكان قد انضم إليه في صيف 2021 قادماً من غوانغجو إيفرغراند الصيني.

مقالات مشابهة

  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان
  • مودرن فيوتشر يعلن تغيير اسمه رسميًا.. وموعد ظهوره باللوجو الجديد
  • بشكتاش يفاوض النصر لكسب خدمات تاليسكا
  • كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر
  • يوسف حقوي يغادر النصر للعلا
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد