شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سانتو يشعلها بتصريحات قوية الاتحاد قادر على أي شيء، تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن الفوز الصعب على الترجي التونسي، ورأيه في تدوير اللاعبين بعدما .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سانتو يشعلها بتصريحات قوية: "الاتحاد قادر على أي شيء"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سانتو يشعلها بتصريحات قوية: "الاتحاد قادر على أي شيء"

تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن الفوز الصعب على الترجي التونسي، ورأيه في تدوير اللاعبين بعدما سقط عمر هوساوي مصابا، ومتى ينسجم اللاعبين الجدد مع باقي الفريق وتحقيق التوازن والدمج بين الدفاع والهجوم ما فسره البعض بـأن "الاتحاد قادر على أي شيء".

حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على الترجي التونسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

الاتحاد يكشر عن أنيابه..تعرف على المباراة القادمة لبنزيما وزملائه

كريم بنزيما يسعد جماهير الاتحاد بتصريحاته بعد الفوز على الترجي

سجل أهداف الاتحاد عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 35، وكريم بنزيما في الدقيقة 55، بينما افتتح الترجي أهداف المباراة في الدقيقة 20. 

بهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق الشرطة العراقي، بينما تجمد رصيد الترجي بدون نقاط في المركز الثالث. "طالع التفاصيل"

وقال نونو سانتو، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الترجي التونسي: "واجهنا فريق محترم ومنظم، استقبلنا هدف ولكن كانت لدينا ردة فعل رائعة سجلنا هدف رائع، بعد إصابة عمر اضطررنا لبعض التغييرات".

وأكد مدرب الاتحاد على حديثه، قائلا: "فريق الترجي يلعب كرة قدم بشكل جيد، لديهم تنظيم رائع ، لديهم روح رائعة وأبارك لهم هذا الفريق".

وتطرق سانتو للحديث عن أفضل لاعب بالعالم 2022: "كريم بنزيمة سجل هدف بطريقة وجودة رائعة، الآن سنقوم بعمل الاستشفاء من أجل التحضير للمواجهة القادمة".

وأشاد البرتغالي بالدور الكبير للنجوم المحليين، قائلا: "كما ذكرت دائما أحب اللاعب الذي يلعب في أكثر من مركز ، اليوم بامسعود لعب كقلب دفاع ، سلطان الفرحان أيضا لعب كقلب دفاع نحن دائما نسعى لإيجاد الحلول".

وواصل نونو سانتو: "دائما الأهم لدي أن جزء من مشروعي بدأ يتطور ، أحب أن يتعلم اللاعبون الكثير من الأدوار، ولذلك قراراتي دائما تصب في تحسين أداء الفريق ، في المباراة القادمة سيكون هناك حلول مختلفة لأن المباراة مختلفة".

وأردف مدرب الاتحاد حديثه: "أبحث دائما عن التوازن في الدفاع والهجوم ، ودائما الفريق بحاجة للوقت لكي يعرف اللاعبون إمكانيات بعضهم البعض ومع الوقت سيتطور الفريق".

وأضاف نونو سانتو: "عندما يكون هناك تغيير في صفوف اللاعبين فأنت بحاجة للوقت حتى يعرف اللاعبين إمكانيات بعضهم حتى ينسجموا سويا ، على المستوى الدفاعي كنا جيدين ولم يخلق الترجي الكثير من الفرص ونحن ما زلنا في البداية".

واختتم مدرب الاتحاد تصريحاته، قائلا: "كلما قضى الفريق وقتاً أكبر مع بعضه البعض سيزيد الانسجام ، لديّ لاعبين بجودة عالية هم بحاجة فقط للانسجام وما زال لدينا الأفضل وما زلنا بانتظار لاعبين جدد إضافيين للفريق".

طالع أيضا.. 

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سانتو يشعلها بتصريحات قوية: "الاتحاد قادر على أي شيء" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الترجی التونسی سعودی سبورت نونو سانتو على الترجی

إقرأ أيضاً:

الترجي التونسي ينعي أحمد رفعت ويتقدم بالعزاء إلى أسرة اللاعب

تقدم مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي بصادق العزاء الى اسرة اللاعب الشاب احمد رفعت والذي توفاه الله امس السبت عن عمر ناهز 31 عام بعد فتره صراع مع المرض بدأت منذ شهر مارس الماضي.

غدًا .. بدء اختبارات الأهلي بمحافظة البحر الأحمر

ونشر النادي التونسي بيان رسمي جاء فيه تقدم الفريق التونسي بكامل اعضائه والنادي بمجلس ادارته بخالص التعازي الى اسرة اللاعب داعين المولى عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان.

وجاء نص البيان كما يلي ..

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يصدم الشناوي بتصريحات قوية
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • الترجي التونسي ينعي أحمد رفعت ويتقدم بالعزاء إلى أسرة اللاعب
  • الاتحاد المصري لرياضات ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا
  • الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي