سيطر على الحلقة الـ22 من مسلسل إمبراطورية ميم حالة من الحزن الشديد داخل منزل «مختار» خالد النبوي، بعدما تركت له ابنته «منى» هاجر السراج المنزل وسافرت إلى البعثة الذي رفضها دون علمه، والتهجم على نجله الكبير «مروان» نور النبوي والتعدي عليه بالضرب المُبرح حتى انتقل إلى المستشفى.

موعد إعادة مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ22 على قناة dmc

ويكون موعد إعادة الحلقة الـ 23 من مسلسل إمبراطورية ميم اليوم في الساعة 10:15 صباحًا على قناة dmc، والساعة 6:05 مساءً على قناة dmc drama، والإعادة في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا، وعلى منصة watch it الإلكترونية بالتزامن مع عرضها على قناة dmc.

القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم

يأتي عرض مسلسل إمبراطورية ميم على شبكة قنوات dmc وdmc drama كما يُعرض على منصة watch it بالتزامن مع قناة dmc في تمام الساعة 10:45 مساءً.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور الأحداث في إطار إجتماعي عائلي حول «مختار» الأب الذي يحاول السيطرة على أبنائه الستة بمختلف أعمارهم بوضع القواعد والقوانين الذي تتحول إلى قيود تعيق حريتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم خالد النبوي مواعيد عرض إمبراطورية ميم مواعيد إعادة إمبراطورية ميم أحداث مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم على قناة dmc

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، عن مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر في نسخته الجديدة 2024.

وأكدت أن مدينة أبها سوف تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي في النسخة الجديدة 2024، بمشاركة 4 أندية وهم، الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

الهلال ضد الاهلي، يوم الثلاثاء 13 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

النصر ضد التعاون، يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبوظبي على الملعب ذاته.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • "مصر الفرعونية في السودان".. حكاية من إمبراطورية منابع النيل
  • عاجل.. الأماكن المستثناه من مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض