RT Arabic:
2024-10-05@18:07:01 GMT

حملة ترامب ترد على الاتهامات الجديدة الموجهة له

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

حملة ترامب ترد على الاتهامات الجديدة الموجهة له

رد مقر حملة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، على الاتهامات الجديدة الموجهة له، واصفة إياها بأنها محاولة من "عائلة بايدن" للتخلص من منافس في الانتخابات.

وقالت حملة ترامب، في بيان، إن "جاك سميث المرتبك يعرف أنه ليس لديه عمل ويبحث عن أي طريقة لتبرير مطاردة الساحرات غير المشروعة حتى يرشح شخص آخر غير دونالد ترامب جو بايدن الفاسد"

وأضاف البيان أن الادعاءات الجديدة تمثل محاولة يائسة من قبل عائلة جريمة بايدن ووزارة العدل التابعة لها لمواصلة مقاضاتهم للرئيس السابق ترامب.

في يونيو ، وجهت إلى ترامب 37 تهمة تتعلق بإساءة التعامل مع أوراق حكومية سرية. يتضمن هذا ، من بين أمور أخرى ، تلك الوثائق التي عثر عليها مكتب التحقيقات الفيدرالي أثناء مداهمة مقر إقامة رئيس الدولة السابق في أغسطس.ويدفع ترامب نفسه بشكل قاطع بأنه غير مذنب في هذه القضية.

وجاء هذا البيان بعدما وجه المحقق الخاص، جاك سميث، الخميس، تهما إضافية لترامب في قضية مزاعم سوء التعامل مع وثائق سرية خلال ولايته في البيت الأبيض.

ووجهت إلى ترامب، الذي يواجه بالفعل 37 تهمة جنائية، تهمة إضافية تتعلق بالاحتفاظ المتعمد بمعلومات الدفاع الوطني وتهمتي عوائق إضافيتين تتعلقان بمحاولات مزعومة لحذف لقطات فيديو للمراقبة في منتجع مارالاغو في صيف 2022.

واتُهم ترامب بالاحتفاظ عمدا بوثيقة سرية للغاية حول خطط هجوم إيراني محتملة، والتي ناقشها مع كتاب السيرة الذاتية خلال اجتماع مسجل في بيدمينستر، نيوجيرسي، في يوليو 2021، وفقا للائحة الاتهام.

كما رفعت هيئة محلفين كبرى في مقاطعة فلوريدا الجنوبية تهمتين جديدتين ضد ترامب، تتعلقان بإتلاف مشاهد من كاميرا مراقبة في عقاره في مارالاغو.وأظهرت وثائق المحكمة الصادرة اليوم الخميس أن ترامب ومساعده والت ناوتا والموظف كارلوس دي أوليفيرا "حاولوا عمدا وبخبث إقناع شخص آخر بتغيير، إتلاف، التخلص، إخفاء عنصر كي لا يتم استخدامه لاحقا في دعوى قضائية".

إقرأ المزيد "CNN": توجيه 3 تهم جديدة لترامب في قضية الوثائق السرية الحساسة

وأضافت أن "المتهمين طلبوا من الموظف رقم 4 للرئيس ترامب إتلاف لقطات كاميرات المراقبة من مزرعة مار أ لاغو لإبقائها بعيدة عن أيدي هيئة المحلفين الكبرى".

ووجهت إلى ترامب، 40 تهمة جنائية تتعلق بسوء التعامل مع وثائق سرية خلال فترة رئاسة للولايات المتحدة.

يذكر أن ترامب يرفض كل الاتهامات الموجهة له، ويعتبرها سياسية تهدف لمنعه من الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا البيت الأبيض دونالد ترامب انتخابات جو بايدن

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة

شن جهاز مدينة سوهاج الجديدة، برئاسة المهندس شريف عبد البديع محمد رئيس الجهاز، حملة مكبرة بنطاق المدينة لرفع المخلفات والتراكمات من تشوينات مواد البناء التي وضعها المواطنين بالأماكن الغير مخصصة للتشوين وكذلك رفع الإشغالات بالشوارع والطرق والممرات والمساحات الخضراء عقب قيام أصحاب المحلات التجارية والباعة من افتراش هذه الأماكن وإعاقة حركة السير .

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة أن إدارات الجهاز المعنية تمكنت بمشاركة شرطة التعمير بالمدينة من تحرير عدد من المحاضر اللازمة ضد عدد من أصحاب القطع المخالفة التي تقوم بالقاء مخلفاتها في غير الأماكن المخصصة لها وتشوين مواد بناء بالشوارع والممرات الموازية لها مؤكداً استمرار التصدي للمخالفات بمختلف أنواعها.

وطالب المهندس شريف عبد البديع محمد أصحاب قطع الأراضي بالمدينة الإلتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة وتوجيه الإستثمار في البناء طبقاً للتراخيص حفاظاً على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون.

وأكد رئيس الجهاز على أنه تم شن حملة إزالة للمخالفات والإشغالات بعدد من مناطق المدينة والمتمثلة في إشغال طرق وممرات ومساحات خضراء من سلع وخدمات مخالفة وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة شرطة التعمير مؤكداً على مواصلة حملات الإزالة لمواجهة كافة أنواع المخالفات والإشغالات والتعدي على حرم الطرق بالمدينة.

وشدد عبد البديع على عدم التهاون مع المتعدين على أملاك الدولة لافتاً إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات وردع المخالفين وتطبيق القانون عليهم.

جدير بالذكر أن حملة الإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة تم تنفيذها بمشاركة العميد أسامة الجمل المشرف على شرطة التعمير للوجه القبلي والمقدم حافظ سليمان رئيس شرطة التعمير بمدينة سوهاج الجديدة والدكتور محمود شلبي معاون رئيس الجهاز بمشاركة مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز.

مقالات مشابهة

  • بايدن يعرب عن مخاوف بشأن عدم سلمية الانتخابات
  • استطلاع للرأي يظهر تأثير انسحاب بايدن على السباق الرئاسي
  • أوباما يبدأ حملة واسعة في الولايات المتأرجحة لدعم انتخاب هاريس
  • بايدن عن الانتخابات الأميركية: لا أعرف هل ستكون سلمية أم لا
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة
  • بايدن يحذر من تأثير تصريحات ترامب على "سلمية الانتخابات"
  • بايدن: لا أعرف إذا ستكون الانتخابات الأمريكية سلمية
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • بايدن: "نقاشات" حول استهداف منشآت نفطية إيرانية