بوابة الوفد:
2024-10-05@00:16:20 GMT

تشافي يجهز مفاجأة برشلونة لمواجهة قادش

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتالونية عن المفاجأة التي يعدها تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لمباراة قادش المقبلة في الدوري الأسباني في ظل نقص عدد مهاجمي الفريق في تلك المباراة الهامة .

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن غياب المهاجم البولندي وهداف الفريق روبرت ليفاندوفيسكي و الجناح البرازيلي جواو كانسيلو بسبب الايقاف عن مباراة قادش بعد حصولهم على انذار في مباراة برشلونة مع لاس بالماس الاخيرة في الدوري الأسباني والتي أنتهت بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف وهو ما يضع المدير الفني الأسباني في موقف حرج للغاية بسبب قلة عدد البدائل المتاحة لدى الفريق الكاتالوني .

صحيفة الموندو ديبورتيفو اكدت ان تشافي هيرنانديز وضع ثقته في المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي - 18 عام - والذي تعاقد معه برشلونة مع بداية الموسم الحالي لكنه لم يحصل على الكثير من الفرص للمشاركة في المباريات الرسمية حيث وضح من التدريبات - وفقا للموندو ديبورتيفو - ان تشافي ينوي الدفع بفيتور روكي كجناح مهاجم و المهاجم الأسباني فيران توريس كقلب للهجوم بديلا للبولندي ليفاندوفيسكي .

واكدت الصحيفة الكاتالونية ان تشافي هيرنانديز عندما قرر التعاقد مع فيتور روكي كان يراه لاعبا مناسبا لكل مراكز الهجوم و خاصة الجناح الإيسر او لاعب الوسط المهاجم ولذلك فهو يرى ان امكانياته ستظهر اكثر من مركز قلب الهجوم الذي يفضل عليه فيران توريس وايضا من خلال المباريات السابقة القليلة التي شارك فيها فيتور روكي لم يكن قويا من جانب الالتحامات البدنية خاصة وهو الموسم الاول له في الليجا ومع برشلونة وبالتالي فأن مشاركته في مركز الجناح ستكون المناسب له .

يذكر ان فيتور روكي انتقل الى برشلونة في بداية هذا الموسم بعد صراع مع باريس سان جيرمان وتشيلسي الأنجليزي قادما من نادي اتلتيكو بارانينسي البرازيلي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فيتور روكي الدوري الإسباني فيران توريس تشافي هيرنانديز فیتور روکی

إقرأ أيضاً:

العائد من الاعتزال.. هكذا أعلن برشلونة عن تعاقده مع الحارس تشيزني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي برشلونة الإسباني، الأربعاء، عن ضم حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني إلى صفوفه حتى نهاية منافسات الموسم الجاري 2025/2024.

ونشر الفريق الكتالوني عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا) لقطة مصورة من مراسم توقيع العقد بين الطرفين، وعلّق قائلاً: "قُضي الأمر، الحارس البولندي فويتشيك شيزني يعزز صفوف برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي".

ويأتي تعاقد نادي برشلونة مع اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، بعد تعرض حارس مرماه الألماني أندريه تير شتيغن لإصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب لأشهر.

وكان تشيزني قد اعتزل لعبة كرة القدم بشكل نهائي في الآونة الأخيرة، لكنه تراجع عن قرار الاعتزال بعد تلقيه عرضًا من الفريق الكتالوني.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • العائد من الاعتزال.. هكذا أعلن برشلونة عن تعاقده مع الحارس تشيزني
  • رسمياً.. تشيزني يؤمن عرين برشلونة
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق