صحافة العرب:
2024-07-01@23:00:06 GMT

- دي خيا يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- دي خيا يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دي خيا يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ، وضع نادي بايرن ميونيخ، الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد السابق، ضمن قائمة اهتماماته، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دي خيا يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دي خيا يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ

وضع نادي بايرن ميونيخ، الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد السابق، ضمن قائمة اهتماماته، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت تقارير ألمانية، أن أحد الوكلاء عرض اللاعب الإسباني على بايرن ميونيخ، كما أن النادي البافاري يفكر بالفعل في تعاقد معه، لتعويض رحيل يان سومير، بعد ارتبط اسمه بنادي إنتر ميلان.

 دي خيا 

ويستمر البحث في النادي الألماني، عن بعض الخيارات لتدعيم مركز حراسة المرمى، ولكن الصفقة التي تعتبر أولوية للإدارة في الوقت الحالي، هي التعاقد مع المهاجم الإنجليزي الدولي، هاري كين من توتنهام.

لكن هناك بعض الشكوك حول إتمام هذه الصفقة، بسبب راتب دي خيا المرتفع للغاية، وخاصة وأنه لن يقبل بالجلوس على مقاعد البدلاء، في حضور الألماني مانويل نوير، الحارس الأول للنادي البافاري.

بطولات دي خيا مع مانشستر يونايتد

فاز دي خيا بـ 8 ألقاب جماعية مع الشياطين الحمر، ولقب واحد في الدوري الإنجليزي، ومثله في الدوري الأوروبي، ولقب آخر في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في كأس الرابطة، و3 ألقاب في درع الاتحاد الإنجليزي.

شارك الحارس الإسباني في 545 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه إليه في 2011، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 190 مرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دي خيا يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

التين الشوكي يدخل دائرة جبايات الحوثي في إب

قالت مصادر محلية في محافظة إب، إن مليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، نفذت حملة جباية على مزارعي وباعة التين الشوكي تحت مسمى "الضرائب".

وأضافت المصادر إن المليشيا أقامت حواجز جبايات على المنافذ التي تربط وسط المدينة بالأرياف، وشكلت فرقاً لملاحقة الباعة المتجولين وإجبارهم على دفع ما عليهم من "إتاوات" بدون أي مسوغ قانوي أو سند رسمي، مشيرة إلى عزوف كثير من المزارعين عن بيع "التين" رفضاً للجبايات التي تفرضها المليشيا.

وقال تجار ومصادر متطابقة، إن مليشيا الحوثي فرضت جبايات وصلت إلى أكثر من 500% مقارنة بالأيام الأخرى، في الوقت الذي تعيش الأسواق ركوداً غير مسبوق نتيجة الانهيار الاقتصادي وتراجع عملية البيع والشراء خلال الفترة الماضية بخلاف السنوات الماضية.

وكان التجار في مناطق سيطرة الحوثي هددوا بتنفيذ إضراب شامل واعتصامات في المراكز الجمركية بسبب رفع الرسوم الجمركية بنسبة 100 في المائة، تطبيقاً لقرار القيادي في المليشيا رشيد أبو لحوم المُعيَّن وزيراً للمالية في حكومتها غير المعترف بها.



مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • التين الشوكي يدخل دائرة جبايات الحوثي في إب
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن