الليمون من الخضروات التي لا يمكن الاستغناء عنها بصفة عامة لأنه يدخل في العديد من الوجبات التي نقوم بتحضيرها بصفة مستمرة، وهو أساسي عند تحضير تتبيلة الدجاج أو اللحم، علاوة على ذلك أنه يستخدم في تنظيف الحنفيات والتخلص من البكتيريا والجراثيم المنتشرة على رخامة المطبخ، ولا يقتصر الأمر على ذلك ولكن مازال العديد من الفوائد الأخرى، ولهذا السبب لا تبحث ربة المنزل عن طريقة تخزينه في الفريزر لكي يظل لديها دون أن يحدث له أي تعفن نهائي،  وهذا ما نتناوله في الفقرات القادمة.

طريقة تخزين الليمون

يحتوي الليمون على عناصر وفيتامينات هامة جدًا، ومن أهمها فيتامين سي الذي لا غنى عنه للجسم، كما يدخل الليمون في العديد من الوصفات الطبيعية الخاصة بالبشرة، ولذلك نحن هنا لكي نوضح لك طريقة تخزينه لكي يكون متوفر لديك باستمرار، لأنه في بعض الأوقات يكون غير متوفر بالكمية التي تحتاجها، والآن سوف نقدم لكم أكثر من طريقة تخزين الليمون في المنزل.

استخدام ورق الالمونيوم في تخزين الليمون

في بعض الأماكن يستخدمون ورق الالمونيوم في تخزين الليمون في الثلاجة، وبالفعل كانت نتائج هذه الطريقة رائعة بالفعل حيث تم الحفاظ على الليمون طازج لأطول فترة ممكنة، وتتمثل خطوات التخزين في:

يجب أن يكون الليمون طازج لا يحتوي على تعفن. كما يفضل أن يكون ليمون أخضر كبير الحجم بعد ذلك نقوم بغسله جيدًا ثم نتركه حتى يجف تمامًا. من الأفضل أن نقوم بتجفيفه باستخدام قطعة قماش قطنية. كما يجب وضع كل ليمونة في ورقة امونيوم ويتم لفها أكثر من مرة. ويجب تكرار هذه الخطوة في كل الكمية المتوفرة لدينا. بعد ذلك نقوم وضع الليمون في كيس في الفريزر. كما يمكن استبدال ورق الامونيوم باسترتش فيلم بلاستك ويتم لف اليمون بها. طريقة أخرى لتخزين الليمون

الطريقة السابقة تم تخزين الليمون كما هو، ولكن في هذه الطريقة سوف نقوم بشرح طريقة أخرى للتخزين ولديك حرية الاختيار في الطريقة الأنسب لك، وتتمثل المكونات في:

نقوم بشراء الليمون الأصفر اللون لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الماء. بعد ذلك نقوم بتقشير الليمون كله. ثم يتم وضعه في الخلاط ويجب فرمه جيدًا. بعد ذلك يتم تصفيته ويتم وضعه في مكعبات الثلج. ثم يتم وضعه في الفريزر، في هذه الحالة يكون جاهز لتحضير عصير ليمون فريش في أي وقت.

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللیمون فی بعد ذلک

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان

 

 

حرص الفنان صلاح عبد الله على دعم لبنان ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقًا: "أكتر بلد رحتها وحبيتها وإشتغلت فيها مسرح وفيديو وسينما ولى فيها أحباب وأصدقاء أعتبرهم أهلي ولا أملك الآن غير الدعاء لها ولهم".

 

أحدث أعمال صلاح عبد الله


يعرض الآن لصلاح عبد الله مسلسل "تيتا زوزو " وحقق المسلسل نجاح كبير جدًا،تشارك في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" كل من حمزة العيلى، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، ومحمود البزاو، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين. من المقرر أن ينضم عدد آخر من الفنانين إلى قائمة الممثلين خلال الفترة المقبلة، وفقًا لعمليات التصوير. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المتوقع عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، بإنتاج شركة سينرجى.

 


آخر أعمال صلاح عبد الله الدرامية

يذكر أن آخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، مريم محمود الجندي وآخرين.
 

 

قصة مسلسل العتاولة
 

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان
  • الإسماعيلية تنجح في زراعة الليمون الكافيار.. سعر الكيلو يصل إلى 10 آلاف جنيه 
  • استشاري مناعة تكشف مخاطر تخزين الأدوية واستخدامها بشكل خاطئ
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • خلال لقائها بن قدارة.. خوري: نؤكد دعمنا لمؤسسة النفط والحفاظ على استقلاليتها
  • أكبر وحدة تخزين وإعادة تغويز عائمة في العالم.. من يملكها وأين هي الآن؟
  • طريقة عمل اجنحة الدجاج بخلطة الليمون والفلفل
  • بايدن: الرد الإسرائيلي على إيران لن يكون اليوم ودورنا تقديم المشورة فقط
  • ماذا يحدث لجسمك حال شرب ماء الليمون كل صباح؟.. فوائد لن تتوقعها
  • المفاوضات بين طهران وواشنطن.. ممكنة ومتی؟