شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيارة عريس وعروسة تصطدم فتاة بالمنصورة أثناء الزفة، صدمت سيارة مسرعة يستقلها عريس وعروسة فتاة أثناء الزفة بمنطقة المشاية، بمدينة المنصورة أمام بوابة الجامعة فسقطت مغشيا عليها.تلقي اللواء .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيارة عريس وعروسة تصطدم فتاة بالمنصورة أثناء الزفة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيارة عريس وعروسة تصطدم فتاة بالمنصورة أثناء الزفة

صدمت سيارة مسرعة يستقلها عريس وعروسة فتاة أثناء الزفة بمنطقة المشاية، بمدينة المنصورة أمام بوابة الجامعة فسقطت مغشيا عليها.

تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث الدقهليه، بورود بلاغ من مستشفي الطوارئ بالمنصورة بوصول فتاة مصابة باصابات بالغة نتيجة حادث سير.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة فتاة أثناء سيرها بمنطقة المشاية أمام جامعة المنصورة، حال سير سيارة تزف عريس وعروسة وتسير بشكل سريع وأثناء المزاح بالسيارة صدمت الفتاة من الخلف.

فسقطت على الأرض مغشية عليها، وتم نقلها على الفور إلى مستشفي الطوارئ بالمنصورة ، وجاري تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيارة عريس وعروسة تصطدم فتاة بالمنصورة أثناء الزفة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، أحداثًا جديدة وشيقة للجمهور، أبرزها مقابلة ليلى لضرتها بريهان وتعاونهما ضد أكرم.

في الحلقة 12 بريهان تصدم بحقيقة أكرم

استطاعت ليلى، التي تجسد دورها إيمان العاصي، الحصول على رقم بريهان ضرتها، التي تجسدها فرح يوسف، لتحكي لها حقيقة حياة زوجها أكرم في بورسعيد، إذ انتحل شخصية رجل آخر وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، ولم تعلم بحقيقته حتى صرّح لها صديقه محمود شرشر، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، لتصاب بريهان بصدمة كبيرة بعد معرفتها حقيقة أكرم من ليلى، وتقرران التعاون للإيقاع به.

واجهت بريهان أكرم بحقيقته التي علمت بها من ليلى، لكنه لم ينكر وأكد لها أنه تزوج ليلى ليظهر أنه يعيش حياة طبيعية وحتى لا يشتبه فيه أحد أنه هارب، وتطلب بريهان منه الطلاق، لكنه يرفض، مما يدفعها لتهدده بالسكين.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل «برغم القانون» عدد من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.  

مقالات مشابهة

  • طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • لليوم الثاني .. زحام على حجز الوحدات السكنية بالمنصورة الجديدة
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق بمدينة نصر
  • دور أرضي وأخير فقط ..زحام شديد للحجز بشقق "جنة" بالمنصورة الجديدة
  • إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم