شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لهذا السبب مدرب الاهلي طرابلس ينفجر غضبًا ويغادر المؤتمر الصحفي بعد التعادل أمام الهلال، لهذا السبب مدرب الاهلي طرابلس ينفجر غضبًا ويغادر المؤتمر الصحفي بعد التعادل أمام الهلال ،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لهذا السبب.. مدرب الاهلي طرابلس ينفجر غضبًا ويغادر المؤتمر الصحفي بعد التعادل أمام الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لهذا السبب.. مدرب الاهلي طرابلس ينفجر غضبًا ويغادر...
لهذا السبب.. مدرب الاهلي طرابلس ينفجر غضبًا ويغادر المؤتمر الصحفي بعد التعادل أمام الهلال

انفجر الليبي طارق جراية، مدرب أهلي طرابلس، غضبا بعد التعادل السلبي أمام الهلال السعودي، ضمن المباراة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

ودخل جراية قاعة المؤتمر الصحفي، وقد ظهر عليه الغضب، وقال: “لم نحصل على الاحترام اللازم، لقد سمحوا للأندية الأخرى بإضافة لاعبين صباح اليوم، ورفضوا الطلب الذي قدمناه”.

وأضاف: “منذ أن وصلنا إلى السعودية، ونحن نشعر بقلة الاحترام، ولم نعامل مثل البقية”.

وتابع: “سأقوم باحترام نفسي وأنهي المؤتمر الصحفي”.

ودخل جراية في نثاش حاد مع الصحفيين، حول تفاصيل الوقائع التي ألمح إليها مدرب أهلي طرابلس، قبل مغادرته للقاعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا السبب.. مدرب الاهلي طرابلس ينفجر غضبًا ويغادر المؤتمر الصحفي بعد التعادل أمام الهلال وتم نقلها من المشهد الليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لهذا السبب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة ميرنا نور الدين محرك البحث جوجل، بعدما شاركت جمهورها أمس بصور جديدة لها، ظهرت خلالها بفستان إسود كب، وتركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياجًا بالألوان الهادئة، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من الجمهور. 

آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين


يشار أن آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين الدرامية، هو مسلسل "الحشاشين"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

 

طاقم عمل مسلسل "الحشاشين"
 


وشارك في مسلسل "الحشاشين" كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

 


أحداث مسلسل "الحشاشين"

 

ودارت الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة في إطار تشويقي درامي تتوالى حلقات المسلسل

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بدء المؤتمر الصحفي لوزيرة التخطيط لإعلان مؤشرات اقتصادية مهمة
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو
  • ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر