هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن ، الدولة المصرية قيادة وحكومة وشعباً، بمناسبة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة، واصفة حفل تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة اليوم بـ" التاريخية".

وثمنت عضو لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب، خطاب الرئيس السيسي أمام نواب الشعب،  قائلة: الكلمة حملت العديد من رسائل الطمأنة حول جني ثمار المرحلة المقبلة، واستكمال مسيرة التنمية والتعمير وبناء الجمهورية الجديدة التي يحلم بيها كل المصريين، مؤكداً أن أداء الرئيس السيسي لليمين الدستوري من العاصمة الإدارية  الجديدة دلالة واضحة وصريحة على جني ثمار مرحلة تحققت وبدء انجازات مرحلة جديدة.

وأكدت نائبة حماة الوطن، أن مصر تبدا اليوم ولاية ومرحلة جديدة من الإنجازات التنموية والسياسية والاقتصادية والحضارية والعمرانية، بالاضافة الي الطفرة التي ستشهدها المراة المصرية مع بداية تلك المرحلة وتعزيز مكانتها بجميع القطاعات، سواء اجتماعيا أو سياسياً أو اقتصاديا، مشددة علي أن المرأة في مصر شهدت عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي .

واعربت النائبة نيفين حمدي، عن سعادته البالغة لحضورها الجلسة التي عقدت اليوم بمقر البرلمان بالعاصمة الادارية الجديدة ومتابعة اداء الرئيس عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورية.

ووجهت النائبة نيفين حمدي، تحية شكر وتقدير للرئيس السيسى الذى غير وجه حياة  في مصر، كما يحلم ويتمناها المصريين.

كما وجهت التحية والتقدير إلى جموع الشعب المصري العظيم الذي يُثبـت كل يوم حبة وإخلاصه لوطنه، مضيفة: حفظ الله مصر، وأدام أمنها واستقرارها ونموها، وجعلها حصن سلم وأمن لأمتها العربية والإسلامية وقارتها الإفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيفين حمدي حماه الوطن عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب"، التي ستعقد في صالة العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن رعاية الرئيس تعكس التزام القيادة السياسية بدعم الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن استضافة هذا الحدث الدولي تبرز مكانة مصر كمركز هام لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى، وتعكس أيضًا النجاحات التي يحققها الرياضيون المصريون في مختلف المنافسات.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك

وبخصوص قرعة كأس العالم لأندية كرة اليد، التي أُجريت في أغسطس الماضي بحضور أحمد الأحمر نجم الزمالك وإبراهيم المصري نجم الأهلي، فقد أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى، بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية باعتباره مستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مبهر لكأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية يتفقدون مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال في «كابيتال بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد تشطيبات بالحى السكنى الخامس "جاردن سيتي الجديدة" بالعاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • افتتاح أول فرع توثيق «شهر عقاري» بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • «العدل» و«الاتصالات» يفتتحان أول فرع توثيق بالعاصمة الإدارية الجديدة