تقام حاليًا صلاة الجنازة على والدة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، في كنيسة مارنقولا ببيروت، وذلك بعد وصول الجثمان منذ قليل، حيث وافتها المنية أمس الاثنين.

نجوم الفن في عزاء والدة سيرين بعد النور

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني اللبناني على الحضور، أبرزهم الفنانة نانسي عجرم، ونادين الراسي، اللتان دخلتا في حالة من الانهيار في أثناء مواساتهما لسيرين عبد النور، ونوبة بكاء شديدة.

سيري عبد النور تودع والدتها بكلمات مؤثرة

وكانت الفنانة سيرين عبد النور، قد عبرت عن حزنها الشديد لفقدان والدتها التي رحلت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية بعد صراع مع المرض، ونشرت الفنانة اللبنانية صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على «انستجرام»، ملعقة: «‎إمي من هلق اشتقتلك، ‎حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي، وغيابك مبين من أول يوم مدمر لقلبي».

وتابعت سيرين عبد النور حديثها عن والدتها واشتياقها لها: «كيف بدك ياني استوعب أنك رحتي من حدي، بس شكرًا أنك تركتيلنا ذكرة حلوة أنا وأولادي، إلى اللقاء يا حلوة الحلوات إلى اللقاء يا أم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيرين عبد النور وفاة سيرين عبد النور سیرین عبد النور

إقرأ أيضاً:

‎قرد شمبانزي يخطف رضيعة من والدتها ويذبحها ويشوهها بغينيا

كوناكري

‎في حادث مؤلم، قام قرود الشمبانزي الشهيرة بخطف طفلة رضيعة من بين ذراعي أمها قبل أن يأخذها إلى الغابة ليذبحها ويسرق أعضاءها في غينيا .

‎وتعود تفاصيل الواقعة، عندما كانت الأم المفجوعة تعمل بأحد الحقول في محمية “بوسو” في غينيا، عندما تهجم عليها قرد الشمبانزي، وغرز أسنانه في جسدها، قبل أن يسرق طفلتها البالغة من العمر ثمانية أشهر، ويفر بها.

‎ويُشار إلى أنه تم العثور على جثة الطفلة المشوهة على بعد 3 كيلومترات من محمية جبال نيمبا الطبيعية، حيث ادعى شهود عيان أن القرد قطع أحشاءها، وأقدم على تشويهها.

‎وأفاد أحد النشطاء بأن الطريقة التي قُتلت بها الطفلة أثارت غضب السكان.

‎فيما قال عالم بيئة محلي إن انخفاض إمدادات الغذاء في المحمية يدفع الحيوانات إلى مغادرتها بشكل متكرر، ما يزيد احتمالية هجومها على البشر.

يُذكر أن الشمبانزي يحظى بالاحترام في غينيا، ويُعْطَوْن الهدايا بأسلوب تقليدي على شكل طعام، ما دفع البعض إلى المغامرة بالخروج من المنطقة المحمية إلى المستوطنات البشرية، حيث يمكنها في بعض الأحيان مهاجمة الآخرين.

مقالات مشابهة

  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • أبرز لقطات حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري.. كاجول وطلبة وبحر
  • والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير وتخضع لعملية جراحية
  • أطوار سطوع النور وبزوغ شمس الحرية
  • ‎قرد شمبانزي يخطف رضيعة من والدتها ويذبحها ويشوهها بغينيا
  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)
  • تفسير رؤيا تشييع الجنازة بالمنام لابن سيرين
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية
  • تفسير رؤيا «أكل الأسماك» في المنام لابن سيرين